في بطولة كأس العرب

موعد مباراة السعودية والمغرب

الأحد ٥ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:١٣ مساءً
موعد مباراة السعودية والمغرب
المواطن - محمد سمعه

يترقب جمهور الكرة السعودية، موعد مباراة منتخبي السعودية والمغرب، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس العرب.

توقيت مباراة السعودية والمغرب

الأخضر، سيواجه المنتخب المغربي بعد غد الثلاثاء في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب الثمامة في قطر.

المنتخب السعودي كان حقق تعادلًا ثمينًا مع منتخب فلسطين مساء أمس بهدف لكل فريق، بينما فاز المنتخب المغربي بنتيجة عريضة ظهر أمس على منتخب الأردن برباعية دون رد.

ترتيب المجموعة الثالثة قبل مباراة السعودية والمغرب

منتخب المغرب يتواجد في المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط من فوزين على فلسطين والأردن، أما منتخب الأردن فيحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط من فوز على منتخب السعودية وخسارة من منتخب المغرب، أما الأخضر فيتواجد في المركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطة من خسارة أمام الأردن ثم تعادل مع فلسطين، بينما يتواجد منتخب فلسطين في المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة.

منتخب المغرب في كأس العرب

4 منتخبات تأهلت لدور الثمانية بـ كأس العرب

وتمكنت منتخبات قطر والمغرب والجزائر ومصر من حسم تواجدها في دور الثمانية في البطولة، وذلك بعد خوضها لأول جولتين من دور المجموعات في البطولة.

منتخب قطر، كان تأهل بعد الفوز على منتخب عُمان، بينما تأهل منتخب المغرب بعد الفوز على الأردن ظهر أمس السبت برباعية دون رد ومستفيدًا من تعادل السعودية مع فلسطين، بينما تأهل منتخبا الجزائر ومصر بعد الفوز على منتخبي لبنان والسودان على الترتيب.

المنتخب السعودي في كأس العرب

المنتخب القطري يحتل المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد ست نقاط من فوزين على البحرين وعُمان.

ويتواجد منتخب المغرب في صدارة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط.

أما منتخب مصر وشقيقه الجزائري فيتقاسمان صدارة المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط مع التعادل في عدد الأهداف المسجلة وهو 6 أهداف بالإضافة إلى عدم هز شباك المنتخبين من قبل منتخبي لبنان والسودان في أول جولتين.