بسبب أزمة نادي النصر

هل تورط الاتحاد مع حمدالله؟!

الخميس ٣٠ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٣ مساءً
هل تورط الاتحاد مع حمدالله؟!
المواطن - مروة نبيل

لا يزال الجدل مستمرًا بشأن تعاقد نادي الاتحاد مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، خاصة في ظل رغبة الإدارة النصراوية بالتصعيد.

الاتحاد يضم المهاجم المغربي

وكان نادي الاتحاد قد ضم المهاجم المغربي لمدة موسم ونصف؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في صفقة انتقال حر بعد فسخ النصر لتعاقده معه.

وأكدت تقارير صحافية أن الإدارة النصراوية تُطالب عبدالرزاق حمدالله بقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد، والذي يبلغ 84 مليون ريال، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر
عبدالرزاق مع النصر

هل تورط الاتحاد مع حمدالله

ولفت تقارير خلال الساعات الماضية إلى أن إدارة النصر أوضحت لنظيرتها في الاتحاد بأنها سوف تصعد قضيتها مع عبدالرزاق حمدالله، وسوف تتجه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، كما رفضت أي وساطة لإنهاء الأزمة.

وتفاعلت الجماهير مع هذه الأنباء، وأصبح هاشتاق هل تورط الاتحاد مع حمدالله في صدارة قائمة الأكثر تداولًا في السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث انقسم المشجعون بشأن مصير المهاجم المغربي.

وتداول البعض أنباء تُفيد بأن “فيفا” سيوقف المهاجم المغربي لمدة 6 أشهر، وسيتم حرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لفترتين، فيما أكدت جماهير العميد بأن اللاعب يستعد للمشاركة مع الفريق وتوقعوا تألقه وانتهاء الأزمة سريعًا.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad