الفريق اللندني يُحقق نتائج إيجابية مؤخرًا

آرسنال على الطريق الصحيح

الأربعاء ٢٢ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٤٦ مساءً
آرسنال على الطريق الصحيح
المواطن - محمد سمعه

يسير الفريق الكروي الأول بنادي آرسنال الإنجليزي، على الطريق الصحيح مع مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا، وذلك بعد تأهله لنصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمس على حساب فريق سندرلاند بخماسية مقابل هدف.

وكان الجانرز هزم فريق سندرلاند بخماسية أحرزها كل من “إدوارد نيكيتاه ثلاثة أهداف، نيكولاس بيبي هدفًا، تشارلي باتينو هدفًا”، بينما سجل اللاعب “ناثان برودهيد” هدفًا.

نتائج إيجابية لـ آرسنال مؤخرًا:

ويُحقق الفريق اللندني نتائج إيجابية في الفترة الحالية، تحت قيادة أرتيتا حيث فاز في آخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي أمام أندية ساوثهامبتون وويست هام يونايتد وليدز يونايتد.

ويتواجد الجانرز حاليًّا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، ويفصل بينه وبين مانشستر سيتي المتصدر 12 نقطة.

وسيخوض آرسنال دور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة من مواجهتين “ذهاب وإياب” في الموسم الحالي بعدما تسببت جائحة كورونا في إقامة دور نصف النهائي من البطولة في الموسم الماضي من مباراة واحدة.

آرسنال

3 مواجهات نارية اليوم في البطولة:

وتُقام اليوم 3 مواجهات في بطولة ربع النهائي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتُقام مباريات “توتنهام هوتسبير ضد ويست هام يونايتد، برينتفورد ضد تشيلسي، ليفربول ضد ليستر سيتي” في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربعًا مساءً بتوقيت السعودية” اليوم.

وسيواجه آرسنال، فريق نوريتش سيتي يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

أرتيتا مدرب آرسنال