إصابة مدرب آرسنال بكورونا للمرة الثانية

الأربعاء ٢٩ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٠ مساءً
إصابة مدرب آرسنال بكورونا للمرة الثانية
المواطن - مروة نبيل

تأكد غياب ميكيل أرتيتا عن مباراة فريقه آرسنال ضد مانشستر سيتي، يوم السبت المقبل، بعدما أظهرت الفحوصات إصابته بفيروس كورونا مجددًا.

آرسنال يفقد أرتيتا بسبب كورونا

وكان المدير الفني الإسباني أول شخص في كرة القدم الإنجليزية يتعرض للإصابة بفيروس كورونا، عندما ظهرت إيجابية عينته في مارس 2020.

ودخل أرتيتا صاحب الـ39 عامًا في فترة عزل بعد التأكد من إيجابية عينته، وسيغيب عن الفريق الأسبوع المقبل، على أن يتولى المساعدين ستيف راوند وألبرت ستويفنبرج مسؤولية قيادة الجانرز أمام مانشستر سيتي.

ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال
أرتيتا

وقال آرسنال في بيان رسمي: “سيغيب ميكيل أرتيتا عن مباراتنا ضد مانشستر سيتي في يوم رأس السنة الجديدة بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كوفيد-19، ميكيل يعزل نفسه تماشيًا مع توجيهات الحكومة ونتمنى له التوفيق”.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال على ملعبه ضد مانشستر سيتي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال
أرتيتا – المصدر @Arsenal

كورونا يضرب الأندية الإنجليزية

وتعرضت أندية الدوري الإنجليزي لكرة القدم، لضربة قوية من فيروس كورونا خلال الأسابيع الماضية، حيث أعلن البريميرليج عن تسجيل 103 حالات إيجابية خلال الفترة من 20 إلى 26 ديسمبر.

وكان من المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال ضد نظيره ولفرهامبتون، يوم الثلاثاء، على استاد الإمارات، قبل أن يتم تأجيل المباراة بسبب تفشي فيروس كورونا.