قبل مواجهة تونس المرتقبة

الأداء الجماعي سلاح منتخب عمان

الخميس ٩ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٥٦ مساءً
الأداء الجماعي سلاح منتخب عمان
المواطن - مروة نبيل

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بأداء منتخب عمان الأول في بطولة كأس العرب 2021، مؤكدًا أن الأداء الجماعي سر قوته قبل مواجهة تونس.

عمان ضد تونس في ربع النهائي

ونجح منتخب تونس في التأهل إلى ربع نهائي كأس العرب 2021 بعد تصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الإمارات، فيما حل منتخب عمان وصيفًا في المجموعة الأولى خلف قطر التي تصدرت بالعلامة الكاملة.

ومن المقرر أن يلعب منتخب تونس الأول لكرة القدم ضد عمان في أولى مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، يوم غد الجمعة، عند الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية على استاد المدينة التعليمية.

منتخب تونس
لاعبو تونس – المصدر fifa

الأداء الجماعي قوة منتخب عمان

وذكر “فيفا”: “يعتمد المنتخب التونسي على مهارات لاعبيه الفردية، فيما يطمح المدرب الكرواتي لمنتخب عمان برانكو إيفانكوفيتش بأن يُواصل لاعبوه إظهار قوتهم الفريدة باللعب الجماعي من أجل مواصلة المشوار بنجاح في البطولة”.

وتابع: “وقد ظهّرت صلابة منتخب عمان جليّة أمام أصحاب الأرض في ثاني مباريات الفريقين في المجموعة الأولى قبل أن يخسر بهدف بالخطأ في مرماه في الوقت بدل الضائع”.

واختتم فيفا تقريره قائلًا: “وسيفتقد إيفانكوفيتش لخدمات الظهير أمجد الحارثي الذي حصل على بطاقته الصفراء الثانية أمام البحرين يوم الاثنين ويغيب بداعي الإيقاف”.

عمان
لاعبو عمان – المصدر @OmanFA