بعد فوزه على الفتح

الاتحاد لربع نهائي كأس الملك

الإثنين ٢٠ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٥٧ مساءً
الاتحاد لربع نهائي كأس الملك
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الفتح ضد الاتحاد ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز العميد في الوقت القاتل بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الفتح يتقدم في الشوط الأول

وبدأت مباراة الفتح ضد الاتحاد التي أُقيمت على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء بشكل سريع، وكاد البرازيلي رومارينيو أن يهز الشباك عند الدقيقة التاسعة، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم.

ونجح مراد باتنا في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 17، بعد تسديدة قوية من كرة ثابتة، وتمكن الفتح من تعزيز تقدمه بهدف ثانٍ سريعًا، حيث سجل اللاعب ذاته هدفًا من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 22.

وانتفض العميد بعد ثنائية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، وحصل على ركلة جزاء، نفذها رومارينيو بنجاح عند الدقيقة 37، ليُقلص الفارق قبل نهاية أحداث الشوط الأول.

رومارينيو
رومارينيو – المصدر @ittihad

الاتحاد يخطف التأهل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الاتحاد بقوة بحثًا عن تعديل النتيجة، قبل أن ينجح رومارينيو في هز شباك الفتح بكرة رأسية رائعة بعد تلقيه عرضية مميزة من الجانب الأيمن عند الدقيقة 75.

واشتعلت المباراة بعد الهدف، بحثًا عن تسجيل هدف جديد، ونجح برونو هنريكي في تسجيل هدف قاتل بعد متابعته لتسديدة عند الدقيقة 92، لتنتهي مباراة الفتح ضد الاتحاد بفوز العميد بنتيجة 3/2، ويتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الفتح ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @ittihad