على هامش كأس السوبر الإسباني

الرياض تستضيف مؤتمر الأمناء العامين بالاتحادات الآسيوية

الخميس ٢٣ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٣ مساءً
الرياض تستضيف مؤتمر الأمناء العامين بالاتحادات الآسيوية
المواطن - الرياض

تستضيف المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 13 حتى 15 يناير المقبل مؤتمر الأمناء العامين في الاتحادات المحلية والإقليمية، وذلك على هامش كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها العاصمة الرياض.

الرياض تستضيف المؤتمر

وتعد هذه المرة الأولى التي يقام فيها المؤتمر خارج العاصمة الماليزية كوالالمبور “مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم”، ويشهد المؤتمر الذي سيقام في الرياض مشاركة عدد من أفضل الخبراء بكرة القدم في آسيا والعالم.

ومن جانبه، أكد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم أن استضافة مؤتمر الأمناء العامين في الاتحادات المحلية والإقليمية 2022 يعكس المكانة التي وصلت لها المملكة على مستوى احتضان أكبر المناسبات في السنوات الأخيرة.

الرياض تستضيف مؤتمر للاتحادات الآسيوية
السعودية تستضيف المؤتمر – المصدر @saudiFF

دعم القيادة سبب الاستضافة

وثمن القاسم الاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة بالقطاع الرياضي بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، والذي كان من ثمراته استضافة مثل هذه الفعاليات الرياضية الكبرى.

ووجه الأمين العام للاتحاد السعودي جزيل الشكر لوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على الجهد والدعم الكبيرين في تسخير كل الإمكانيات من أجل الارتقاء بالكرة السعودية لتصبح المملكة وجهة عالمية لاستضافة مختلف الفعاليات الرياضية إقليمياً وعالمياً.

وأشار القاسم إلى أن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل وجه بتسخير كافة الإمكانيات لاستضافة المؤتمر وإظهاره بالشكل الذي يعكس صورة المملكة على غرار كافة الفعاليات الرياضية الأخيرة التي أحدثت صدى عالمياً واسعاً.

إبراهيم القاسم
إبراهيم القاسم