أمام فريق إشبيلية

ترتيب الدوري الإسباني بعد تعثر برشلونة

الأربعاء ٢٢ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٠٨ مساءً
ترتيب الدوري الإسباني بعد تعثر برشلونة
المواطن - محمد سمعه

لم يتمكن الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، من التقدم 3 مراكز في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد تعادل مخيب لـ آمال جماهيره أمس ضد نادي إشبيلية في الجولة الرابعة والمؤجلة بين الفريقين في الليجا.

ملخص مباراة برشلونة وإشبيلية: 

وبدأت المباراة بضغط هجومي من قبل لاعبي فريق إشبيلية، حيث نجحوا في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو جوميز في الدقيقة الـ33، ثم تمكن اللاعب الأوروجوياني رونالد أراوخو من إحراز هدف التعادل للبارشا في الدقيقة الـ45 من عمر الشوط الأول.

برشلونة سابعًا في ترتيب الدوري الإسباني:

ويحتل الفريق الكروي الأول بـ برشلونة، المركز السابع في جدول الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة.

وتُقام، اليوم، مباراتان في الدوري الإسباني، حيث يلعب غرناطة مع نادي أتلتيكو مدريد في الجولة التاسعة والمؤجلة بين الفريقين، حيث تنطلق المباراة في الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

أما ريال مدريد فسوف يواجه فريق أتلتيك بيلباو في تمام الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.

ويسعى ريال مدريد للفوز، للوصول إلى النقطة رقم 46 والانفراد بـ صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

برشلونة وإشبيلية

ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة ريال مدريد وبيلباو:

ويتواجد ريال مدريد في الصدارة حاليًّا برصيد 43 نقطة، يليه نادي إشبيلية برصيد 38 نقطة في المركز الثاني، ريال بيتيس ثالثًا برصيد 33 نقطة، رايو فاييكانو رابعًا برصيد 30 نقطة، أتلتيكو مدريد خامسًا برصيد 29 نقطة، ريال سوسيداد سادسًا برصيد 29 نقطة، برشلونة سابعًا برصيد 28 نقطة، فالنسيا ثامنًا برصيد 28 نقطة، فياريال تاسعًا برصيد 25 نقطة، أتلتيك بيلباو عاشرًا برصيد 24 نقطة، إسبانيول في المركز الحادي عشر.

أوساسونا في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة، سيلتا فيغو وريال مايوركا في المركزين الـ13 والـ14 برصيد 20 نقطة لكل فريق في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

أما غرناطة ففي المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، خيتافي في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة، إلتشي في المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة، ديبورتيفو ألافيس في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة، قاديش في المركز الـ19 “قبل الأخير” برصيد 14 نقطة، ليفانتي في المركز العشرين برصيد 8 نقاط.

فريق ريال مدريد