في دوري المحترفين

تشكيل ديربي الهلال والنصر

الخميس ١٦ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٢٨ مساءً
تشكيل ديربي الهلال والنصر
المواطن - مروة نبيل

أعلن المديران الفنيان البرتغالي ليوناردو جارديم والأرجنتيني ميغيل روسو عن التشكيل الرسمي لمباراة الهلال والنصر التي ستنطلق، بعد قليل.

ديربي الرياض المؤجل

وينطلق، بعد قليل، ديربي الرياض المؤجل من الجولة الثامنة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على استاد الملك فهد الدولي.

الأهلي ضد النصر
لاعبو النصر – المصدر @SPL

وقبل مباراة الهلال والنصر، يحتل الزعيم المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة من 11 مباراة، فيما يقع العالمي في المركز السابع بـ17 نقطة من 12 لقاء.

ويدخل الهلال والنصر مباراة اليوم بهدف الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز لمصالحة الجماهير بعد التعثر في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة، حيث تعادل الزعيم مع الفيحاء، وخسر العالمي ضد الطائي.

الهلال
فريق الهلال

تشكيل مباراة الهلال والنصر

وجاء تشكيل الزعيم في مباراة الهلال والنصر اليوم، كالتالي؛ عبدالله المعيوف، علي آل بليهي، جانغ هيون سو، متعب المفرج، ياسر الشهراني، جوستافو كويلار، سلمان الفرج، سالم الدوسري، موسى ماريغا، ماثيوس بيريرا وبافيتيمبي غوميز.

غوميز
غوميز – المصدر @SPL

على الجانب الآخر، جاء تشكيل النصر كالتالي؛ وليد عبدالله، سلطان الغنام، عبدالإله العمري، علي لاجامي، منصور الشمري، عبدالله الخيبري، علي الحسن، أيمن يحيى، أندرسون تاليسكا، خالد الغنام وفينسنت أبو بكر.

فينسنت أبو بكر
أبو بكر – المصدر @AlNassrFC