في ديربي الرياض اليوم

فينسنت أبو بكر يستهدف الهدف الخامس أمام جارديم

الخميس ١٦ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٤٨ مساءً
فينسنت أبو بكر يستهدف الهدف الخامس أمام جارديم
المواطن - مروة نبيل

يأمل المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر للظهور بشكل مميز في ديربي الرياض اليوم، وقيادة فريقه النصر لتحقيق الثلاث نقاط.

الهلال ضد النصر

ويلعب النصر ضد الهلال عند الساعة 3:15 اليوم الخميس على استاد الملك فهد الدولي، في الديربي المؤجل من الجولة الثامنة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل الديربي، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة من 11 مباراة، فيما يقع النصر في المركز السابع بـ17 نقطة من 12 لقاء.

الهلال والنصر
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

فينسنت أبو بكر يسعى لهز الشباك

ويسعى فينسنت أبو بكر لاستعادة بريقه أمام مدرب فريق الهلال الحالي، ليوناردو جارديم، حيث سبق وأن وجهه مرتين حينما كان محترفًا في صفوف بورتو البرتغالي، فيما كان يقود المدير الفني البرتغالي فريق موناكو الفرنسي.

وكانت المباراتان في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2017/ 2018، وشارك فينسنت أبو بكر بشكل أساسي في المواجهتين، ونجح في تسجيل هدفين ذهابًا، كما أحرز ثنائية إيابًا.

جارديم
جارديم – المصدر @Alhilal_FC

وتعود المواجهة الثالثة بين فينسنت أبو بكر وجارديم إلى مباراة النصر ضد الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، حيث شارك كبديل لمدة 11 دقيقة فقط، وخسر العالمي بهدفين مقابل هدف.

ويتوقع أن يشارك المهاجم الكاميروني بشكل أساسي في ديربي الرياض اليوم، ويأمل في الظهور بشكل مميز وتسجيل الهدف الخامس أمام فريق بقيادة جارديم.

فينسنت أبو بكر
أبو بكر – المصدر @AlNassrFC