فقدت ابنتيها وترقد بالعناية المركزة

دعوات الشفاء تحف نسرين النوفل ضحية التفحيط

الخميس ٢٣ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٠٣ مساءً
دعوات الشفاء تحف نسرين النوفل ضحية التفحيط
المواطن – الرياض

لم تكن تعلم نسرين النوفل التي تعمل في مهنة التدريس، أن مراهقًا يمارس التفحيط سينقلها من قاعات العلم وفصول الدراسة إلى العناية المركزة، ليس هذا فقط ولكنها ستفقد فلذتي كبدها أيضًا، لتتحول متعة التفحيط لدى المراهقين إلى كارثة تحل بحياة الآخرين.

تفاصيل دهس نسرين النوفل

ودهس أحد المراهقين، يبلغ من العمر 12 عامًا، والذي كان يمارس التفحيط بإحدى ضواحي الرياض، المعلمة نسرين النوفل التي كانت تعبر الطريق مع طفلتيها “جنى ولين”، بعد أن فقد السيطرة على مركبته، ما أسفر عن وفاة الطفلتين ونقل المعلمة إلى العناية المركزة في حالة حرجة.

حالة النوفل الصحية

وترقد النوفل حاليًا بالعناية المركزي داخل إحدى مستشفيات الرياض تعاني من نزيف وضرر كبير، إضافة إلى حالة نفسية سيئة جراء فقدانها ابنتيها.

دعوات الشفاء 

وتداول مغردون بمواقع التواصل لحظة انحراف المركبة قبل دهس المعلمة مع طفلتيها، وسط مطالبات بالقبض عليه وتوقيع العقوبات النظامية بحقه.

وقالت مغردة: ‎”نسرين النوفل أكثر وحدة أشوفها قدوة لي في هذه الحياة (كيف أتعلم منها الصبر والسعادة لو بالشيء البسيط، كيف تعلمني أن الوناسة مو لازم بالمعصية) رب اجبر قلبها وأنزل عليها شفاءً وسكينة وقوة، ربي كن لها عونًا ومعينًا ونصيرًا”.

أما طارق النوفل، فكتب على حسابه بتويتر: “أختي وقرة عيني أم ياسر ترقد في العناية المركزة أثر حادث مروري فقدت فيه طيرين من طيور الجنة (جنى ولين).. إنا لله وانا إليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار .. اللهم اربط على قلبها وأفرغ عليها صبرًا واجعل جنى ولين شفيعتين وستارًا عن النار …دعواتكم لها”.