يُعد من أبرز لاعبيه الأجانب

رومارينيو يكتب التاريخ مع الاتحاد

الثلاثاء ٢١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٤٢ مساءً
رومارينيو يكتب التاريخ مع الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

واصل البرازيلي رومارينيو تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ليكون من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ العميد.

رومارينيو يتألق

ونجح رومارينيو في تسجيل هدفين خلال مباراة الاتحاد ضد الفتح بالأمس، ليرفع رصيده مع العميد إلى 75 هدفًا، ويصبح الهداف التاريخي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهداف أجانب النمور في الدوري.

 

رومارينيو
النجم البرازيلي – المصدر @ittihad

وشارك رومارينيو في 133 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وساهم في تسجيل 86 هدفًا، حيث هز الشباك 75 مرة بينهم 50 بالقدم اليُمنى و17 باليُسرى، و8 أهداف بالرأس، كما قدم 11 تمريرة حاسمة.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع النجم البرازيلي رومارينيو بداية منافسات موسم 2018/ 2019، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، ليفرض نفسه على التشكيلة الأساسية في المواسم الأخيرة.

 

رومارينيو
النجم البرازيلي – المصدر @ittihad

الاتحاد إلى ربع نهائي الكأس

ولعب الفتح ضد الاتحاد ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت المباراة بفوز العميد بنتيجة 3/ 2، ليتأهل إلى ربع النهائي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفائز من مواجهة التعاون ضد الطائي اليوم، لمواجهته ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد