سميرة توفيق ترد على شائعة وفاتها: ما نهاب الموت حنا

الإثنين ٢٠ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:١٣ مساءً
سميرة توفيق ترد على شائعة وفاتها: ما نهاب الموت حنا
المواطن – متابعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن خبرًا مفاده وفاة الفنانة اللبنانية سميرة توفيق ما دفع نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب إلى نفي ما تم تداوله بمواقع التواصل جملة وتفصيلًا، وأن ما تم ترويجه غير صحيح.

سميرة توفيق بخير

وقال الخطيب، في تصريحات صحفية، إن المطربة اللبنانية تتمتع بصحة جيدة “أطال الله في عمرها”، وتقيم حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن نقابة الفنانين ستلاحق مروجي هذه الإشاعة قانونيًا لتقديمهم إلى القضاء.

وأوضح نقيب الفنانين الأردنيين بأنه اتصل هاتفيًا بالفنانة سميرة توفيق واطمأن على صحتها وكانت أولى كلماتها له “فدوى لعيونك يا أردن.. ما نهاب الموت حنا”.

أشهر أغاني الفنانة الكبيرة

الفنانة اللبنانية سميرة توفيق من مواليد 25 ديسمبر 1935، واشتهرت بالغناء باللهجة البدوية، قدّم لها الشعراء والملحنون من الأردن العديد من الأغاني التي نالت شهرة عربية، منها أغنيات «حسنك يا زين» و«أسمر خفيف الروح» للفنان توفيق النمري التي كانت بداية شهرتها.

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي تم فيها الترويج لشائعة وفاة الفنانة اللبنانية المحبوبة وكانت المرة السابقة قبل رمضان الماضي حيث ردت بشكل عنيف على مروجي تلك الشائعة.

وقالت: “لقد نشروا لي ورقة النعي التي لم أكن قادرة على قراءتها، وذلك فور عودتي من المملكة، لماذا هذه الأذية الشخصية؟”.

وتابعت أنّ هناك خطة مبرمجة لنشر هذه الشائعة وسأرد على المغرضين في شهر رمضان من النشاط الفني الذي صورته في السعودية، سيسمعون صوتي، ولن ينال مني هؤلاء الذين يُشبهون سحابة الصيف، آملة “أن تغسل الأعيادُ قلوبهم من الحسد والغيرة”.