أكدت أن أولادها يعاملونها بقسوة بعد تقدمها بالسن

شريفة ماهر على خطى رشوان توفيق: ابني ضربني وكسر ذراعي

الإثنين ١٣ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:١٢ مساءً
شريفة ماهر على خطى رشوان توفيق: ابني ضربني وكسر ذراعي
المواطن - متابعة

لم تمر أيام قليلة على أزمة الفنان المصري رشوان توفيق مع ابنته وحفيده، والتي أثارت جدلًا واسعًا في الشارع المصري، حتى تعرضت الفنانة المصرية المعتزلة شريفة ماهر لنفس الأزمة تقريبًا مع فوارق بسيطة في رد فعل الابن.

شريفة ماهر تتعرض للضرب

وقالت شريفة ماهر، في تصريحات لها، إنها وزعت جزءًا كبيرًا من ميراثها لكنها تعرضت لمعاملة قاسية من أولادها، وأنها تعرضت للضرب والإهانة من ابنيها شريف وطارق ما أدى إلى كسر ذراعها منذ 4 سنوات، وسطو على أملاكها.

وأشارت الفنانة المعتزلة إلى أن ابنها شريف “طول عمره بيحب الفلوس أكتر من أبوه وأمه وبيعبد القرش” وعن ابنتها ناهد قالت: “مش حنينة وقلبها جامد عليّ، أجمد من إخواتها دي ما سألتش عليّ”.

مشهد سينمائي يسبب ضعف البصر

وأوضحت شريفة، أنه خلال أحد المشاهد بفيلم “أعز الحبايب” تعرضت للضرب بالقلم من الفنان شكري سرحان ما أدى إلى حدوث نزيف بعينها ولم تعد تبصر بها جيدًا.

وأضافت: “شريف استغل الحكاية دي ومضاني على 4 عقود لأملاكي ما أعرفش عنهم حاجة”، إضافة إلى أنه طردها من شقتها الإيجار، وأنها تقيم حاليًا بعمارة كانت قد كتبتها باسم ابنتها نيفين.

الابن ينكر رواية الأم

من جانبه أنكر شريف، نجل الفنانة المعتزلة رواية والدته، وقال: “مش ممكن أشتمها وإيدي تتقطع قبل ما أمدها.. أنا اشتريت الشقق اللي عليها المشكلة وعامل صحة توقيع منذ 2007 والمهندس اللي بنى العمارة معها شهود على هذه العقود”.

وأكمل أن أمه حررت محضرًا ضده واتهمته بضربها وسبها وكسر الشقة، دون وجود أي إصابات وهو ما يتضارب مع روايتها الآن.

شريفة ماهر

مأساة رشوان توفيق

يذكر أن الفنان رشوان توفيق كان قد أدلى بتصريحات إعلامية مؤكدًا أن زوج ابنته وحفيده رفعا عليه قضايا ووصلت للساحات المحاكم.

وقال توفيق في تصريحات: “فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي عليّ، بعد التأثير على ابنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أنني لم أحرمهم من شيء”.

واختتم: “بيحاولوا يهدوا بيت الحب اللي بنيته، لكنى مشفق على ابنتي آية لأنها طيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا عليّ، وأدعو لها بالصحة والهداية”.