طائرة الإخلاء الطبي تنقل أسرة محمد الشمري إلى الرياض

الأحد ١٩ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٨ مساءً
طائرة الإخلاء الطبي تنقل أسرة محمد الشمري إلى الرياض
المواطن - الرياض

أقلعت طائرة الإخلاء الطبي من مطار رفحاء اليوم الأحد وعلى متنها أفراد أسرة مشهور السوشيال ميديا محمد غانم الشمري إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الرياض.

وفاة محمد الشمري 

وكان الشمري توفي هو واثنان من أبنائه في حادث مروري مروع أثناء رحلته من رفحاء في المنطقة الشمالية إلى الرياض.

وكان الشمري وثق انطلاق رحلته عبر سناب شات وهو ينطلق رفقة أفراد أسرته في بداية الرحلة ويطلب من متابعيه الدعاء بسلامة الوصول.

وتسبب موت الشمري في حالة من الصدمة لمتابعيه على مواقع التواصل حيث عبروا عن رثائهم له بكلمات وعبارات مؤثرة كما تم تداول مقاطع فيديو له ولأسرته في الرحلة الأخيرة عبر مواقع التواصل.

تشييع الشمري

وشيعت جموع غفيرة من المواطنين والمقيمين مشهور مواقع التواصل الاجتماعي محمد الشمري بعد أداء صلاة الجنازة عليه في جامع رفحاء الكبير بعد صلاة الجمعة الماضية.

حالة الطرف الآخر

أما بخصوص الطرف الآخر في الحادث فهو المواطن يوسف العنزي فتم نقله إلى المستشفى بعد الحادث وهو يعاني من كسور في يده اليسرى وكسور في مناطق متفرقة من الجسد كما أصيبت زوجته وابنتاهما في الحادث أيضًا.

وقال مدير القطاع الصحي في محافظة رفحاء محمد النجدي إنه تم قبول يوسف العنزي في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في مدينة الرياض والتنسيق جارٍ لنقله فيما ستغادر زوجته وابنتاهما الرعاية المركزة في وقت لاحق.