مؤكدًا أنه يستحق الكرة الذهبية

لابورتا: أتمنى عودة ميسي لبرشلونة بالمستقبل

الجمعة ٣ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:١٩ مساءً
لابورتا: أتمنى عودة ميسي لبرشلونة بالمستقبل
المواطن - مروة نبيل

كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا كواليس رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق الكتالوني، مؤكدًا أنه استحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية.

ميسي يستحق الكرة الذهبية

وتوج نجم باريس سان جيرمان الحالي، ليونيل ميسي، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021 للمرة السابعة في تاريخه، وحل روبرت ليفاندوفسكي ثانيًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتحدث لابورتا لقناة TV3 قائلًا: “لقد شعرت بالسعادة لفوز ميسي بالكرة الذهبية لأنه يستحقها، وبالفخر لأنه فاز بها بسبب موسمه مع برشلونة”.

ليونيل ميسي
ليونيل بالجائزة – المصدر @PSG_inside

وعن رحيل النجم الأرجنتيني، قال: “فعلنا كل ما بوسعنا للإبقاء عليه، اتفقنا على كل شيء، لكن رابطة الليغا لم تقبل بنود التعاقد”، مشددًا في الوقت ذاته على أنه لم يطلب منه اللعب مجانًا.

ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني – المصدر @Argentina

لابورتا يتمنى عودة ليونيل إلى برشلونة

وتابع: “إنها خطوة يجب أن تأتي من اللاعب نفسه، وليس مني، ميسي أفضل لاعب في العالم، وكنا نعلم أن لديه بعض العروض.. بعض تصريحاتي تم تحريفها أو إساءة فهمها، يجب أن تبقى العلاقة مع ليونيل جيدة، حيث كان أفضل لاعب في تاريخ النادي، ومن أفضل لاعبي العالم، إذا لم يكن الأفضل”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أقدر موقف ليونيل، لقد مد يده بالمساعدة، أتمنى أن يعود يومًا ما لبرشلونة، إذا ما أراد أن يكون سكرتيرًا فنيًا مثلما قال”.

ميسي
ليونيل