ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي

ليفربول وإيفرتون في الديربي وجيرارد ضد السيتي

الأربعاء ١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٣٥ صباحاً
ليفربول وإيفرتون في الديربي وجيرارد ضد السيتي
المواطن - أحمد خالد

تُستأنف اليوم منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك ضمن الجولة الـ14 بلقاءات قوية فليفربول يواجه إيفرتون في ديربي المدينة ومانشستر سيتي في مواجهة حادة ضد أستون فيلا المستفيق بعد تولي ستيفن جيرارد مهمة الفريق كما أن تشيلسي المتصدر في مواجهة سهلة نسبيا ضد واتفورد.

ليفربول وايفرتون

يسعى ليفربول لحصد الثلاث نقاط ضد إيفرتون في ديربي المرسيسايد ليزيد من معاناة إيفرتون في الدوري هذا الموسم، ليفربول الذي ينافس على قمة الترتيب في الدوري برصيد 28 نقطة محتلاً المركز الثالث إذ يدخل المواجهة ليستمر بضغطه على تشيلسي ومانشستر سيتي.

ومن جانبه يسعى رافا بينتيز مدرب إيفرتون لتصحيح أوضاع فريقه في الدوري فالفريق هذا الموسم يحتل المركز الـ14 في الدوري إذ يغيب الانتصار عن الفريق منذ 25 سبتمبر الماضي حينما انتصر على نورويتش بثنائية، فمن بعدها لعب الفريق 7 لقاءات في الدوري تعادل في 2 وهزم في 5 ولم يحرز الفريق أي هدف في آخر ثلاث مباريات.

جيرارد مدرب أستون فيلا

مانشستر سيتي وأستون فيلا

يصطدم مانشستر سيتي بمواجهة قوية ضد أستون فيلا حيث يسعى رجال بيب جوارديولا في مواصلة الانتصارات للضغط أكثر على تشيلسي وانتزاع الصدارة منه بعدما قدم عرض مميز أمام ويست هام إذ يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام الفيلا في معقل الفيلا بارك.

ويحاول جيرارد من جانبه مواصلة بدايته الرائعة مع أستون فيلا حيث يرغب بإرسال هدية غالية لفريقه السابق ليفربول بتعطيل مانشستر سيتي مساء اليوم، جيرارد الذي بدأ بداية مميزة بعد توليه المهمة حيث لعب مباراتين انتصر فيهما ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في أصعب لقاء عليه في مسيرته حتى الآن.

مواعيد المباريات

تلعب مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي في تمام الـ10:30 مساءً المملكة حيث تلعب 4 مباريات في نفس التوقيت بين ليستر سيتي وساوثهامبتون، تشيلسي وواتفورد، برايتون وويست هام، بيرنلي وولفرهامبتون، فيما تُلعب مباراتا السيتي وأستون فيلا وليفربول وإيفرتون في تمام 11:14 مساءً بتوقيت المملكة.