بعد الفوز على الهلال بثنائية

ميغيل روسو يواصل البدايات الناجحة لمدربي النصر

الجمعة ١٧ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٤٦ صباحاً
ميغيل روسو يواصل البدايات الناجحة لمدربي النصر
المواطن - مروة نبيل

نجح المدير الفني الأرجنتيني ميغيل روسو، في أول اختباراته مع العالمي، ليواصل البدايات الناجحة لمدربي الأصفر خلال آخر موسم ونصف.

النصر يحسم الديربي بثنائية

ولعب الهلال والنصر، أمس الخميس، في الديربي المؤجل من الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهى بفوز العالمي بهدفين دون رد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الهلال عند 21 نقطة في المركز الرابع.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @SPL

ميغيل روسو يحقق بداية مميزة

وسار ميغيل روسو على نهج سابقيه في النصر خلال آخر موسم ونصف، حيث نجحوا في بداية مشوارهم بالفوز، حيث قاد المدرب المؤقت ألين هورفات العالمي لتجاوز الفيصلي بنتيجة 3/2 في الجولة الـ11 من الدوري الموسم الماضي.

وتمكن البرازيلي مانو مينيز من تحقيق الفوز أمام السد القطري بنتيجة 3/1 في مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا الموسم الماضي في أول مباراة له بعد رحيل هورفات.

ونجح البرتغالي بيدرو إيمانويل في الفوز على الوحدة الإماراتي بنتيجة 5/1 في ربع نهائي دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وتمكن بديله المؤقت مارسيلو من قيادة النصر للفوز على الباطن بهدف دون رد، قبل أن يُسلم المهمة للأرجنتيني ميغيل روسو.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع ميغيل روسو لمواجهة نظيره الاتفاق، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ميغيل روسو
روسو – المصدر @AlNassrFC