خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير

نجما تشيلسي على رادار برشلونة

الخميس ٢ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:١١ مساءً
نجما تشيلسي على رادار برشلونة
المواطن - محمد سمعه

يفكر الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع اللاعب المغربي حكيم زياش لاعب الفريق الكروي الأول في تشيلسي الإنجليزي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

برشلونة يراقب ثنائي تشيلسي 

وكشفت التقارير الصحفية، أن كل من حكيم زياش والألماني تيمو فيرنر على رادار برشلونة وذلك في حال لم يتأهل النادي الكتالوني لدور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة ” سبورت” الإسبانية المقربة من برشلونة إن البلوز ينتظر نتيجة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ الألماني في الجولة السادسة من دور المجموعات بـ دوري الأبطال لتحديد موقفه بالموافقة أو رفض رحيل نجميه لصفوف البارشا.

- تشيلسي

على ماذا سيعتمد برشلونة ؟

وربما يحاول برشلونة، إقناع تشيلسي بالموافقة على رحيل كل من زياش وفيرنر إلى البارشا حتى في حال تأهل النادي الكتالوني لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب العلاقة الطيبة التي تجمع بين الناديين.

يذكر أن البلوز كان فاز أمس الأربعاء على نادي واتفورد بثنائية لهدف، حيث سجل للبلوز بطل دوري أبطال أوروبا كل من ماسون مونت وحكيم زياش بينما سجل اللاعب إيمانويل دينيس هدف فريق واتفورد الوحيد.

ويحتل تشيلسي حاليًا الصدارة برصيد 33 نقطة، يليه مانشستر سيتي ثانيًا برصيد 32 نقطة، أما ليفربول ثالثًا برصيد 31 نقطة وويست هام يونايتد رابعًا برصيد 24 نقطة، آرسنال خامسًا برصيد 23 نقطة، وولفرهامبتون سادسًا برصيد 21 نقطة، برايتون وليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير يتواجدون في المراكز من السابع إلى التاسع برصيد 19 نقطة لكل فريق، مانشستر يونايتد عاشرًا برصيد 18 نقطة.

وتتواجد أندية برينتفورد وكريستال بالاس وأستون فيلا في المراكز من 11 إلى 13 برصيد 16 نقطة لكل فريق.

بينما تتواجد أندية إيفرتون وساوثهامبتون وليدز يونايتد في المراكز من 14 إلى 16 بـ جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وفي المركز السابع عشر، يتواجد نادي واتفورد برصيد 13 نقطة، أما ناديي بيرنلي ونوريتش سيتي في المركزين الـ18 والـ19 برصيد 10 نقاط لكل فريق، ويتواجد نيوكاسل يونايتد أخيرًا في المركز العشرين برصيد سبع نقاط.

- تشيلسي