بعد تراجع نتائجه هذا الموسم

نيوكاسل يخشى مصير 3 فرق

الأربعاء ١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:١٦ مساءً
نيوكاسل يخشى مصير 3 فرق
المواطن - مروة نبيل

يُعاني نيوكاسل يونايتد من تراجع النتائج خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، الأمر الذي يصعب استمراره في الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم الجديد.

التعادل مع نوريتش سيتي

ولعب نيوكاسل يونايتد ضد نوريتش سيتي بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ورفعت كتيبة المدرب الجديد إيدي هاو رصيدها إلى 7 نقاط، لتواصل تذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما وصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي نوريتش سيتي إلى 10 نقاط في المركز الـ18.

 

نيوكاسل
لاعبو الفريق – المصدر @NUFC

نيوكاسل يقترب من الهبوط

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل بقيادة إيدي هاو في تحقيق نتائج استثنائية خلال الفترة المقبلة، أملًا في تجنب الهبوط، وهو الأمر الذي لم يحققه أي فريق من قبل بعد عدم تحقيقه أي فوز أول 14 جولة من البريميرليج.

وفشلت 3 فرق فقط طوال منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم في تحقيق أي انتصار خلال أول 14 جولة، وهي؛ سويندون تاون موسم 1993/ 1994، كورينز بارك رينجرز موسم 2012/ 2013، وشيفيلد يونايتد في موسم 2020/ 2021، وهبطوا جميعهم إلى دوري الدرجة الثانية.

وكان إيدي هاو قد تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد مؤخرًا، بعد بيعه إلى مجموعة استثمارية مكونة من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، شركة بي.سي.بي كابيتال بارتنرز وآر.بي سبورتس آند ميديا.

إيدي هاو
إيدي هاو – المصدر @NUFC