لتدعيم هجوم الفريق

هل يتعاقد النصر مع كينو؟

الجمعة ١٠ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٥١ صباحاً
هل يتعاقد النصر مع كينو؟
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، ليرتبط اسمها بنجم أتلتيكو مينيرو البرازيلي كينو.

النصر مهتم بضم كينو

وأكدت إذاعة “itatiaia”، أن نادي النصر قدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع البرازيلي كينو صاحب الـ32 عامًا، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، موضحة أنه يرتبط بعقد مع أتلتيكو مينيرو حتى عام 2023.

 

كينو
النجم البرازيلي

وأشادت بالمستوى الذي يُقدمه كينو مع أتلتيكو مينيرو، حيث إنه كان هدافًا للفريق الموسم الرياضي الماضي برصيد 11 هدفًا، وواصل التألق خلال منافسات الموسم الحالي، ليجذب نظر نادي النصر.

وجاء اهتمام الإدارة النصراوية بضم البرازيلي كينو، لرغبته في التعاقد مع لاعب أجنبي مميز هجوميًا في الميركاتو الشتوي، بعد فسخ التعاقد مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله قبل عدة أيام.

 

كينو
النجم البرازيلي

النصر يواجه الطائي اليوم

على الجانب الآخر، يلعب النصر مع الطائي اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مواجهة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة، فيما يتذيل الطائي الترتيب برصيد 10 نقاط.

النصر
فريق النصر – المصدر spl