الفريق في تراجع مستمر بالنتائج

5 مشاكل يعاني منها النصر

السبت ١١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٣ مساءً
5 مشاكل يعاني منها النصر
المواطن - محمد سمعه

كشف الإعلامي والناقد الرياضي محمد العنزي عن 5 مشاكل يُعاني منها النصر أثرت سلبًا على نتائج الفريق الكروي الأول في الموسم الحالي.

النصر يخسر أمام الطائي الصاعد

وكان أصفر العاصمة خسر أمام فريق الطائي بهدفين لهدف ظهر أمس الجمعة في الجولة الرابعة والمؤجلة بين الفريقين في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال العنزي لـ برنامج ” أكشن مع وليد” : حقيقة بسبب ما يحدث من العالمي لم أعد مصدومًا، الفريق نتائجه متراجعة ومشاكله كثيرة، و5 مشاكل برأيي هم السبب وراء ما يحدث للفريق”.

وأضاف العنزي: ” أولًا ارتجالية في القرارات الإدارية وعدم دراستها، ثانيًا عدم الثبات على جهاز فني، ثالثًا عدم الثبات على لاعبين أجانب، رابعًا، عدم وجود شخصية القائد في الميدان، خامسًا الاستجابة للضغوطات الجماهيرية”.

التنظيم الدفاعي معضلة أمام ميجيل

وتابع: “المدرب الجديد ميجيل أنخل روسو إذا أراد النجاح، عليه أن يُنظم الفريق دفاعيًا لأن كثرة الأخطاء تأتي من دفاع الفريق”.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير إعلامية عن أول قرار من المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخل روسو المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بـ النصر، وذلك بعد الخسارة من نادي الطائي ظهر أمس الجمعة.

وقال عايض السعدي الإعلامي في قناة MBC: إن ميجيل رفض إراحة اللاعبين بعد مباراة الطائي، وطالب بالعودة للتدريبات اليوم السبت استعدادًا لمواجهة نادي الهلال.