وظائف شاغرة في شركة هندسة الطيران
وظائف شاغرة لدى شركة معادن
وظائف شاغرة بـ الخزف السعودي
وظائف شاغرة بشركة المراعي في 6 مدن
انطلاق دورة حفظ السنة النبوية والمتون العلمية بالمسجد الحرام
أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
ضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يدشّن مشروع مجمع الهدى للرعاية الصحية وملحقاته في دمشق
قيادة قطر تعزّي الملك سلمان في شهداء حادث سقوط مروحية أرامكو
أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، عن إصابة 3 لاعبين جدد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا.
وأصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا اليوم جاء فيه: “جاءت تحاليل الثلاثي صامويل أومتيتي وجافي وعثمان ديمبلي بشأن فيروس كورونا، إيجابية”.

وأضاف البيان عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: الثلاثي يتمتع بصحة جيدة وخضع للعزل المنزلي، وأبلغ النادي الجهات المختصة”.
وكان نادي برشلونة قد كشف خلال الساعات الماضية، عن إصابة رباعي الفريق الأول لكرة القدم، داني ألفيس، كليمينت لينجليت، جوردي ألبا وأليخاندرو بالدي، بفيروس كورونا.

ويستعد البارشا لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مايوركا، مساء يوم الأحد المقبل، في إطار مواجهات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.
ويحتل الفريق الكتالوني المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 28 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مايوركا في المركز الـ15 برصيد 20 نقطة.