في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

التشكيل الرسمي لـ مباراة Egypt VS morocco

الأحد ٣٠ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٥:٥٨ مساءً
التشكيل الرسمي لـ مباراة Egypt VS morocco
المواطن - محمد سمعه

كشف المدربان، البرتغالي كارلوس كيروش والبوسني وحيد خليلودزيتش عن تشكيلة مباراة Egypt VS morocco في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2021.

تشكيلة مباراة Egypt VS morocco

وجاء تشكيل منتخب مصر مكونًا من: “محمد أبو جبل في حراسة المرمى، محمد عبدالمنعم، عمر كمال عبدالواحد، أحمد حجازي، أحمد فتوح، أيمن أشرف، عمرو السولية، محمد النني، محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد”.

أما تشكيل منتخب المغرب فجاء مكونًا من: “ياسين بونو في حراسة المرمى، نايف أكرد، رومان سايس، آدم ماسينا، أشرف حكيمي، سفيان أمرابط، سليم أملاح، أيمن برقوق، منير الحدادي، يوسف النصيري، سفيان بوفال”.

موعد مباراة مصر والمغرب
مصر والمغرب في كأس أمم إفريقيا 2017

توقيت مباراة Egypt VS morocco

وتنطلق المباراة مساء اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

ويحتضن ملعب أحمدو أهيدجو مباراة مصر والمغرب في بطولة إفريقيا، حيث تم نقلها من ملعب أوليمبي في العاصمة الكاميرونية ياوندي إلى ملعب أحمدو أهيدجو بعد وفاة 8 من المشجعين الذين حاولوا حضور مباراة الكاميرون وجزر القمر في ملعب أوليمبي ولقوا مصرعهم بسبب التدافع، مما جعل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يقرر نقل المباراة من ملعب أوليمبي إلى ملعب أحمدو أهيدجو.

المنتخب المصري - منتخب مصر
لاعبو مصر – المصدر @caf_online_AR

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة مصر والمغرب، سوف يواجه الكاميرون في دور نصف النهائي من بطولة إفريقيا.

وكانت نتيجة مباراة Egypt VS morocco في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2017 في الجابون، انتهت بفوز منتخب مصر بهدف سجله اللاعب محمود عبدالمنعم ” كهربا”.

منتخب المغرب - مباراة مصر وساحل العاج