الزيد: الشباب يستحق الدعم

الأحد ٢٣ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٩:٠٨ مساءً
الزيد: الشباب يستحق الدعم
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم نادي الشباب السابق، خالد الزيد، أن الليث يقدم مستوى مميزًا، مطالبًا بأن يكون هناك دعم له أسوة بغيره من الأندية الكبرى.

نادي الشباب يستحق الدعم:

وقال خالد الزيد: “مسيري نادي الشباب وعشاقه يرون بأنه لم يحظى بالقدر الكافي من الدعم عطفًا على تاريخه العريق، وما يمتاز به من قدرة على المنافسة محليًّا وقاريًّا”.

وتابع تصريحاته قائلًا: “رئيس مجلس إدارة النادي، خالد البلطان كان شفافًا مع جماهير ناديه، وأوصل رسالة بأنه ومجلس إداراته يعملون، ويستحقون أن يُدعموا كما دُعم غيرهم”.

وأضاف: “وجود لاعبين مثل بانيغا وإيغالو كان سببًا في رفع مستوى المتابعة للدوري السعودي، وعلى ضوء ذلك يجب أن يوازى الشباب بأقرانه من الأندية من حيث الدعم”.

بانيغا
بانيغا – المصدر spl

وواصل الزيد تصريحاته قائلًا: “متأكد بأن وزير الرياضة يعلم جيدًا مكانة النادي ومتأكد بأنه لن يتخلى عنه، وعن مجلس إدارته كون الليث ركن من أركان الكرة السعودية تاريخًا وبطولات”.

واختتم خالد الزيد تصريحاته لبرنامج المنصة مع الإعلامي محمد البكيري عبر إذاعة ألف ألف، قائلًا: “الشباب يستحق الدعم أسوةً بغيره، كونه من كبار الأندية ورابعهم من حيث عدد البطولات”.

الشباب
لاعبو الليوث – المصدر @AlShababSaudiFC

الليوث في دوري محمد بن سلمان:

وتراجع الليوث إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 نقطة، بعد تعادله إيجابيًّا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في الجولة الـ18.