بعد انتقاله إلى الهلال

النصر يحدد بديل صفقة محمد العويس

الأحد ٩ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٢٦ مساءً
النصر يحدد بديل صفقة محمد العويس
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير إعلامية عن أن نادي النصر حدد الصفقة البديلة للحارس محمد العويس الذي أعلن الهلال عن التعاقد معه فجر اليوم الأحد.

وانضم العويس صاحب الـ31 عامًا إلى صفوف الهلال حتى عام 2025، لتكون الصفقة الأولى للزعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد تجديد عقد اللاعب محمد كنو.

حارس نابولي بديل صفقة محمد العويس لـ النصر 

وكشف الصحفي الإيطالي رودي جاليتي المحلل بقنوات Sky Sporta Italia أن نادي النصر يفكر في التعاقد مع الحارس الكولومبي دايفيد أوسبينا حارس مرمى نابولي الإيطالي.

وينتهي عقد أوسبينا مع نابولي في يونيو من العام الحالي.

دايفيد أوسبينا حارس نابولي
دايفيد أوسبينا حارس نابولي

وكانت تقارير تحدثت قبل نهاية الموسم الماضي عن اهتمام النصر بضم محمد العويس لكن الأهلي كان يرفض التفريط في حارسه، حتى نجح الهلال في حسم الصفقة لصالحه في هدوء.

محمد العويس يوقع لـ الهلال

مسيرة العويس مع الأهلي

ولعب العويس مع النادي الأهلي لمدة خمس سنوات من عام 2017 حتى عام 2022، قادمًا من نادي الشباب، كما شارك العويس مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في كأس العالم 2018 بـ روسيا، حيث شارك أمام منتخب أوروجواي ولعب أيضًا مع الأخضر في بطولة كأس أمم آسيا 2019.

جدير بالذكر أن الهلال كان دخل في معركة قانونية مؤخرًا بسبب إعلانه لتجديد عقد محمد كنو، الذي وقع أيضًا لنادي النصر لمدة 3 سنوات، حسبما أعلن النصر في بيان له عبر حسابه في “تويتر”.

محمد العويس يوقع لـ الهلال