يُعد من أبرز لاعبي الهلال

سلمان الفرج ينفرد بـ3 أرقام مميزة في السوبر السعودي

الجمعة ٧ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١١:٥٨ صباحاً
سلمان الفرج ينفرد بـ3 أرقام مميزة في السوبر السعودي
المواطن - مروة نبيل

واصل سلمان الفرج تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وساهم في تتويجه بلقب كأس السوبر السعودي على حساب الفيصلي.

سلمان الفرج يتألق في السوبر

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفا سكور” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بمستوى سلمان الفرج في كأس السوبر السعودي، لافتة إلى تحقيقه لأكثر من رقم مميز في تاريخ البطولة.

 

الفرج وغوميز مع كأس السوبر السعودي
الفرج وغوميز مع الكأس – المصدر @Alhilal_FC

ويُعد سلمان الفرج هو أكثر اللاعبين لمسًا للكرة في جميع نهائيات كأس السوبر السعودي بـ112 تمريرة، كما أنه اللاعب الوحيد الذي تجاوز سقف الـ100 تمريرة ناجحة، وذلك منذ نظام الإحصائيات الخاص بالبطولة.

ولفتت شبكة الإحصائيات الشهيرة إلى أن سلمان الفرج لمس الكرة 121 مرة، وأضافت: “باستثناء حارس مرمى فريق التعاون، كاسيو أنجوس، لاعب الهلال هو أكثر من منح كرات طويلة ناجحة 13 من 13”.

 

الهلال
الفرج – المصدر @Alhilal_FC

الهلال بطلًا لكأس السوبر السعودي

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الفيصلي بالأمس على ملعب الملز في نهائي كأس السوبر السعودي، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح للأزرق.

وأصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هو الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر السعودي برصيد 3 ألقاب، كما رفع عدد بطولاته إلى 64 بطولة.