بعد توقيعه لنادي الهلال رسميًا

طلبات الأهلي لبيع المدة المتبقية بعقد العويس

الأحد ٩ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٦:٣٩ مساءً
طلبات الأهلي لبيع المدة المتبقية بعقد العويس
المواطن - مروة نبيل

حسمت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي موقفها من بيع المدة المتبقية في عقد حارس مرمى الفريق الأول، محمد العويس لنادي الهلال.

العويس هلالي حتى 2025

وأعلن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل عن حصوله على توقيع محمد العويس رسميًا، لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل وحتى عام 2025، وذلك بدعم من العضو الذهبي الأمير الوليد بن طلال.

وينتهي عقد محمد العويس صاحب الـ30 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، ووقع مع الهلال بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

 

محمد العويس ورئيس نادي الهلال
العويس أثناء توقيع العقود – المصدر @Alhilal_FC

الأهلي يحدد طلباته لبيع العويس في الشتوية

وتطمح الإدارة الهلالية في الوصول إلى اتفاق مع نظيرتها في الأهلي من أجل شراء المدة المتبقية في عقد محمد العويس، للانضمام إلى الأزرق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشف الإعلامي عبد العزيز المريسل عن طلبات الراقي لرحيل حارسه الدولي في الميركاتو الشتوي الحالي، وقال: “الأهلي يطلب الحصول على 8 ملايين ريال، من أجل التنازل عن الفترة المتبقية في عقد محمد العويس للهلال”.

 

حارس الأهلي محمد العويس
العويس – المصدر @ALAHLI_FC

وتابع عبد العزيز المريسل عبر مساحة على حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “وذلك بالإضافة إلى الحصول على خدمات سعود عبد الحميد لنهاية الموسم على سبيل الإعارة”.

ونجح نادي الهلال مؤخرًا في ضم سعود عبدالحميد في صفقة انتقال حر أيضًا بعد نهاية من الاتحاد، وتعمل إدارة فهد بن نافل على شراء المدة المتبقية من عقده، للاستفادة من خدماته في الفترة المقبلة.

سعود عبدالحميد هلالي
سعود عبدالحميد – المصدر @Alhilal_FC