بعد اهتمام برشلونة بضمه

مانشستر يونايتد يحسم مصير كافاني

الإثنين ١٠ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٦:١٨ مساءً
مانشستر يونايتد يحسم مصير كافاني
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، أن اللاعب الأوروجوياني إدينسون كافاني يرغب بالبقاء في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب الأوروجوياني صاحب الـ34 عامًا انضم لصفوف مانشستر يونايتد في أكتوبر من العام قبل الماضي كصفقة انتقال حر قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

مدرب مانشستر يونايتد يحسم مصير كافاني

وتحدث المدرب الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لمانشستر يونايتد قبل مواجهة أستون فيلا اليوم في كأس إنجلترا قائلًا: “قلت له إنه لو كان الأمر منوط بي، أريده أن يبقى وأجريت حديثًا معه” الخميس.

وأضاف رانجنيك: “أتى إلى مكتبي وتحدثنا لقرابة نصف ساعة وقال لي إنه سيبقى حتمًا، يريد البقاء حتى نهاية الموسم…ليس فقط لأنني قلت له إنه يجب أن يبقى، ولكنه فعل ذلك من تلقاء نفسه”.

كافاني
كافاني – المصدر @ManUtd

مانشستر يونايتد يبحث عن بطولة منذ 2017

ويرغب فريق مانشستر يونايتد في التتويج ببطولة، وذلك منذ التتويج بلقب الدوري الأوروبي منذ صيف 2017 مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكان نادي برشلونة الإسباني، أبدى اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع اللاعب كافاني، في شهر يناير الجاري، لكن رغبة اللاعب حسمت بقائه في صفوف اليونايتد.

وسبق للاعب الأوروغوياني أن لعب في صفوف نابولي الإيطالي وباليرمو الإيطالي، كما شارك مع منتخب أوروجواي في مونديالي 2014 و 2018 في البرازيل وروسيا.

يذكر أن كافاني كان بدأ مسيرته مع فريق دانوبيو الأوروجوياني خلال الفترة من 2005 إلى 2007.

كافاني
احتفال نجم اليونايتد – المصدر @ManUtd