شبهها بجد والدتها الفنان سيد سليمان

والد ياسمين صبري يهاجم ابنته : عايشة الدور ومش فاهمة حاجة

2022-01-17 الساعة 3:28
والد ياسمين صبري يهاجم ابنته : عايشة الدور ومش فاهمة حاجة
المواطن - متابعة

عادت المعارك الكلامية وحرب التصريحات مجددًا بين الفنانة المصرية ياسمين صبري ووالدها الدكتور أشرف صبري، حيث شن الأخير هجومًا شرسًا على ابنته على خلفية تصريحاتها بأنها كانت تعيش حياة بسيطة ولا تشتري ما تريد في طفولتها.

والد ياسمين صبري ينكر تصريحاتها

وردًا على تصريحات ياسمين صبري كتب والدها على صفحته الشخصية بموقع التواصل فيسبوك: “دي المدرسة اللي اتخرج منها بناتي اللي واحدة منهم بتدّعي إنها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة وإنها وصلت بمجهودها! هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي؟ أنا أفهم الكدب لما تبقي غلبانة وتكدبي”.

وأضاف: “قولي أنا من عيلة كبيرة ومدارس أجنبية وعشت في سراية وبابي كان وزير وهو بيشتغل عامل! يبقي كذب له مبرر! لكن إن واحدة اتولدت لها شغالة فليبينية بتلبس من باريس لأني كنت بأجيب لها لبسها من هناك ودخلت مدرسة الـ EGC أرقي مدارس إسكندرية في وقتها”.

وتابع ردًا على تصريحات ابنته: “وعاشت في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم ولها غرفة خاصة بحمامها وكانت بليدة وطلعت تروحي ويا دوب تنجح بالعافية بخمسين في المية وكانت بتروح الكلية بالعافية وأصحيها الصبح بالساعة عشان تروح الكلية”.

واستكمل: “إيه الكدب والفيلم المتخلف ده.. إنتي عايشة دور تمثيل ورثاه من جد والدتك سيد سليمان.. وبتكدبي ليه؟ حتاخدي نشان يعني على خيبتك وفقرك وصلتي وبقيتي حاجة؟ إنتي بالنسبة لأبوكي حتة عيلة مش فاهمة بتعملي إيه غير إنك بتشوهي اللي رباكي عشان الناس تسأفلك.. حتي أخوكي بهدلتيه اللي طول عمره جنبك وبيجي من آخر الدنيا عشانك!”

واختتم والد الفنانة المصرية منشوره قائلًا: “يا شيخة بطلي اللي إنتي فيه ده، وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي..بطلي تجيبي سيرة عيلتك أبوكي اللي رباكي منك لله”.

وبعد نشر الدكتور أشرف صبري رده على بنته بحسابه على فيسبوك، عاد وحذفه بعد 15 ساعة.

من هو جد والدة ياسمين صبري؟

وأثارت عبارة: “عايشة دور تمثيل وارثاه من جد والدتك” دهشة المتابعين لحرب التصريحات بين ياسمين ووالدها، حيث تساءل الجميع من هو جد والدة ياسمين صبري، ليتضح لاحقًا أنه فنان مصري من النوبة يدعى سيد سليمان، ولد عام 1901، وتوفي قبل أكثر من 40 عامًا، بعد أن قدم إلى القاهرة وقدم فن المونولوج.

ولم تذكر الفنانة ياسمين صبري في أي لقاء تلفزيوني من قبل جد والدتها، إلا أنها في العام الماضي تحدثت عن رحيل جدتها لوالدتها، التي اعتبرتها أمها الثانية، ونعتتها بكلمات حزينة، وذكرت في حديثها أن اسمها هو “كريمة السيد سليمان”.

وهو الأمر الذي يؤكد الرواية التي ذكرها والدها بأن جد والدة ياسمين صبري هو الفنان النوبي سيد سليمان، ذلك الفنان الذي عمل في السينما الصامتة وعدد من الفرق المسرحية من بينها فرقة نجيب الريحاني.