أخفت ملامح العريس

أبرار سبت تحتفل بزفافها وسط العائلة

الأحد ٢٣ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٩:٠٩ مساءً
أبرار سبت تحتفل بزفافها وسط العائلة
المواطن - متابعة

احتفلت الفنانة البحرينية أبرار سبت بحفل زفافها، وسط حضور كبير من صديقاتها ومحبيها، وبعض من نجوم الوسط الفني، بينما خطفت شقيقتها الفنانة شيماء سبت الأنظار برقصتها خلال الزفاف.

زفاف أبرار سبت:

ونشرت شيماء سبت، مجموعة فيديوهات من حفل زفاف شقيقتها أبرار، عبر حسابها بسناب شات، حيث أقيم الاحتفال في أجواء من الفخامة في الاستقبال والتجهيزات الخاصة للحفل كما ظهر من خلال الفيديوهات.

وارتدت أبرار سبت الفستان الأبيض مع طرحة طويلة، والتقطت الصور وسط شقيقاتها، شيماء وشذى وشيلاء، حيث علقت شيماء سبت على صورة للعروسين بقولها: “ما شاء الله تبارك الرحمن الله يسعدكم ويهنئكم يا رب العالمين”.

رقص شيماء سبت:

وجذبت شيماء سبت انتباه المغردين حينما رقصت في حفل زفاف شقيقتها حافية القدمين، حيث أشاد بها المغردون نظرا لفرحتها الكبيرة بزفاف شقيقتها، ولم تتمالك شيماء دموعها في حفل الزفاف وظهرت وهي تبكي وتحتضن شقيقتها أبرار بينما سعت الأخيرة للتخفيف عنها، كما أخفت الفيديوهات ملامح العريس، باستثناء ظهوره مرتديًا الزي البحريني التقليدي.

وحضر الحفل من نجوم الوسط الفني مروة خليل وأميرة محمد ومنيرة محمد، وكذلك كل من الفنانة شيخة زويد، وفاطمة عبدالرحيم.

بداية فنية مبكرة:

يذكر أن المغنية والممثلة البحرينية أبرار سبت، مواليد 12 مارس 1992، بدأت مسيرتها الفنية في التمثيل منذ الطفولة حيث كانت شقيقتها الكبرى الممثلة شيماء سبت تأخذها لأدوار الأطفال في عدد من المسلسلات البحرينية والسعودية.

وبالنسبة للغناء فكانت بدايتها عندما شاركت بعام 2010 ببرنامج (نجم الخليج)، لتصدر من بعدها عدة أغانٍ منفردة، لها العديد من الأعمال في مجال الدراما التلفزيونية منها (بنات الثانوية، صمت البوح، للحب جنون، عام الجمر، باب الريح، آخر المطاف).