قبل بدء مشواره مع الفتح

أبرز أرقام بيتروس بالدوري السعودي

الخميس ٦ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٣٨ مساءً
أبرز أرقام بيتروس بالدوري السعودي
المواطن - مروة نبيل

يستعد النجم البرازيلي بيتروس لبدء مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ويطمح لمواصلة التألق والظهور بشكل مميز.

الفتح يضم النجم البرازيلي

وكان نادي الفتح قد أعلن مؤخرًا عن تعاقده رسميًا مع النجم البرازيلي بيتروس لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث وقع معه حتى عام 2023.

وأنهى النصر تعاقده مع لاعبه البرازيلي في أكتوبر ماضي، بعدما قضى في صفوفه أكثر من موسم، حيث انضم إليه في يوليو 2018 قادمًا من فريق ساو باولو البرازيلي، وتوج معه بلقب الدوري، وكأس السوبر السعودي مرتين.

 

بيتروس مع الفتح
النجم البرازيلي بعد التوقيع للفتح – المصدر @FatehClub

إحصائيات بيتروس في الدوري السعودي للمحترفين

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز أرقام بيتروس مع النصر ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث خاض معه 83 لقاء.

وساهم بيتروس في تسجيل 18 هدفًا، حيث نجح في إحراز 10 أهداف، وقدم 8 تمريرات حاسمة، وبلغ معدل تمريراته الناجحة 59 تمريرة في اللقاء الواحد، وقدم 86 تمريرة مفتاحية.

وقام النجم البرازيلي بـ68 مراوغة ناجحة، وشتت الكرة 47 مرة، وقام بـ85 افتكاكًا للكرة بشكل ناجح، ومنحته شبكة الإحصائيات الشهيرة تقييمًا وصل إلى 7.17 درجة، قبل بدء مسيرته مع الفتح.

بيتروس
النجم البرازيلي – المصدر @SPL