للتأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني

أنشيلوتي وتشافي يرفعان راية التحدي بالرياض

الأربعاء ١٢ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٣:١١ مساءً
أنشيلوتي وتشافي يرفعان راية التحدي بالرياض
المواطن - مروة نبيل

يطمح المديران الفنيان كارلو أنشيلوتي وتشافي هيرنانديز بظهور فريقيهما بشكل مميز في مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في كأس السوبر الإسباني بالرياض.

السوبر الإسباني بالرياض

وتنطلق منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني بالرياض بداية من اليوم وحتى 16 يناير الحالي على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، بمشاركة 4 فرق، وهم؛ أتلتيكو مدريد، ريال مدريد، برشلونة وأتلتيك بيلباو.

وتترقب الجماهير في جميع أنحاء العالم كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، مساء اليوم الأربعاء، وسط منافسة قوية على خطف التأهل في كأس السوبر الإسباني، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

برشلونة ضد ريال مدريد - الكلاسيكو
جانب من مباراة سابقة

أنشيلوتي وتشافي يسعيان لخطف التأهل

ويرفع أنشيلوتي وتشافي راية التحدي في مباراة اليوم، باعتبار أن كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يحمل طابعًا خاصًا في أي بطولة، كما أن التأهل سيمنح الفريق الفائز أفضلية معنوية لمواصلة التألق هذا الموسم.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
مدرب ريال مدريد – المصدر @realmadriden

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مستوى لافتًا مع أنشيلوتي هذا الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة من الفوز في 15 مباراة والتعادل 4 مرات والخسارة مرتين.

على الجانب الآخر، يُعاني برشلونة من تذبذب النتائج هذا الموسم، إلا أن نتائجه تحسنت كثيرًا بعد التعاقد مع تشافي، ولكنه بعيد عن المنافسة، حيث يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة.

تشافي
تشافي – المصدر @FCBarcelona