ابنة هند صبري تخطف الأنظار على تيك توك

الأحد ٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥١ مساءً
ابنة هند صبري تخطف الأنظار على تيك توك
المواطن - فريق التحرير

خطفت ابنة هند صبري الأنظار على تطبيق تيك توك بعد مشهد تمثيلي ظهرت فيه هي وأمها الفنانة التونسية المحبوبة.

ظهور هند صبري

وبعد غياب فترة طويلة أطلت صبري مع ابنتها في مقطع فيديو متداول يحاكي أحد مشاهد مسلسل نيللي وشريهان بطولة دنيا سمير غانم وأختها إيمي سمير غانم.

وشاركت الفنانة التونسية جمهورها لحظة نادرة من المرح مع ابنتها البعيدة عن الأضواء، بتقديم محاكاة لمشهد كوميدي الأمر الذي اعتبره البعض محاولة لتقديم ابنة الفنانة التونسية للجمهور والكشف عن مواهبها التمثيلية.

استقالة مسببة

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة هندي صبري استقالتها من منصبها كسفيرة لبرنامج الأغذية العالمي، بعد 13 عامًا من العمل الإنساني عبر العالم، بسبب الموقف الأممي المتخاذل حيال أزمة حرب غزة.

يذكر أن الممثلة التونسية من مواليد 20 نوفمبر 1979 واشتهرت بعملها في العديد من الأعمال في مصر حيث كانت مصر منصة انطلاقها نحو العالمية.

وهي حاصلة على درجة ماجستير في حقوق الملكية الفكرية، وسجلت منذ 2007 في جدول المحاماة بتونس. وفي عام 2019 اختيرت عضوة للجنة تحكيم مهرجان البندقية السينمائي العالمي في دورته الـ 76، وهي أول سيدة عربية تنضم للجنة.

وهند صبري هي المصنفة رقم 89 ضمن أقوى 100 امرأة عربية عام 2013، ضمن قائمة أريبيان بزنس وتم اختيارها سفيرة للنوايا الحسنة في برنامج الغذاء العالمي بالأمم المتحدة خلال الفترة من 2010 وحتى استقالتها في 2023.

شاركت في العديد من الأفلام المصرية من بينها عمارة يعقوبيان وإبراهيم الأبيض والجزيرة 2 والفيل الأزرق 2 وغيرها الكثير.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد