واحدة من أجمل الحفلات التي نظمتها بنش مارك

إليسا وناصيف زيتون يطربون الرياض على مسرح أبو بكر سالم

الجمعة ٢١ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٦:٥٤ مساءً
إليسا وناصيف زيتون يطربون الرياض على مسرح أبو بكر سالم
المواطن - هاشم القرني - الرياض

في ليلة رائعة من ليالي موسم الرياض، استقبل مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض ملكة الإحساس النجمة اللبنانية إليسا والمغني السوري ناصيف زيتون، في واحدة من أجمل الحفلات التي نظمتها شركة بنش مارك، وحضرها قرابة 5 آلاف شخص.

20 أغنية: 

الحفل بدأ بصعود ناصيف زيتون على المسرح في تمام الساعة العاشرة وسط استقبال حافل من الجماهير ليغني أكثر من 20 أغنية؛ “قدا وقدود، يا عسل، عندي قناعة، فارقوني، ما ودعتك، طير الغروب..” وغيرها من الأغاني التي يفضلها الجمهور.

 

وجاءت اللحظة التي انتظرها الجمهور بصعود ملكة الإحساس على المسرح، وسط هتافات وتصفيق حاد مرحبين بها في حفلها الثاني بموسم الرياض لهذا العام، لتبدأ بأغنية “إلى كل اللي بحبوني”.

رسالة للجمهور: 

بعدها، تحدثت إليسا للجمهور معبرة عن حبها للسعودية والجمهور السعودي، تفاعل الحضور مع أغانيها: “كرمالك، إلى كل اللي بيحبوني، يا مرايتي، سهرانة يا ليل، نفسي أقوله، عيشالك، هنغني كمان وكمان، حالة حب، أسعد وحده، أواخر الشتا”. وتوالت الأغاني إلى أكثر من 15 أغنية وسط استمتاع وتفاعل كبير من الحضور.

وعقب انتهاء الحفل أعربت الفنانة إليسا خلال المؤتمر الصحفي عن سعادتها بالتفاعل والحماس الكبير التي شهدته من الجمهور السعودي واستمراره لنهاية الحفل رغم البرد الشديد، وعبرت عن شكرها للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، كما وجهت الشكر لشركة بنش مارك على التنظيم المميز للحفل في أول عمل مشترك بينها وبين الشركة.

استعدادات مكثفة: 

وشهد مسرح أبو بكر سالم خلال الحفل استعدادات مكثفة من قبل شركة بنش مارك لتسهيل دخول الجمهور وفق الإجراءات الاحترازية واقتصر الدخول على الأفراد مكتملي التحصين وفقًا للحالة في تطبيق توكلنا “محصن”، مع تطبيق عمليات التباعد الاجتماعي بين مقاعد الجماهير.