بعد تمسك الشباب باستمراره

استبعاد إيغالو من أمم إفريقيا 2022

الخميس ٦ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٠١ مساءً
استبعاد إيغالو من أمم إفريقيا 2022
المواطن - مروة نبيل

حسم الاتحاد النيجيري لكرة القدم، موقفه من ضم مهاجم فريق الشباب، أوديون إيغالو في قائمة النسور خلال منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2022.

مجموعة نيجيريا في كأس أمم إفريقيا

ويستعد منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم للمشاركة في منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2022 في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى السادس من شهر فبراير المقبلة.

ويتواجد منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم في المجموعة الرابعة بمنافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2022، وسيبدأ مشواره بمواجهة مصر، ثم السودان، ويختتم مرحلة المجموعات بمواجهة غينيا بيساو.

رابطة الأندية الأوروبية تعترض على أمم إفريقيا
كأس الأمم الإفريقية

الشباب تمسك باستمرار إيغالو

وأثيرت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية بشأن انضمام إيغالو إلى صفوف منتخب نيجيريا، حيث رفضت إدارة نادي الشباب سفره والمشاركة في البطولة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأكد الاتحاد النيجيري أن إيغالو لن ينضم إلى المنتخب، حيث أرسل بيانًا رسميًا يؤكد من خلال اتخاذه قرارًا باستبعاد المهاجم الشبابي رسميًا، بسبب مشاكل من إدارة ناديه، وذلك وفقًا لـ”جول”.

إيغالو
المهاجم النيجيري – المصدر brila

وأشارت المصادر إلى أن نادي الشباب رفض الموافقة على انضمام إيغالو إلى منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم لأسباب تعاقدية، حيث قام المهاجم بالتوقيع على عقد به بند ينص بعدم مشاركته دوليًا.

جدير بالذكر أن مهاجم الشباب صاحب الـ32 عامًا، قد أعلن اعتزاله الدولي بعد مشاركته مع منتخب نيجيريا في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي أُقيمت في مصر، وتوج بلقب الهداف، قبل أن يعلن مؤخرًا تراجعه عن هذا القرار.

الشباب
مهاجم الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC