بعد انتقاده أمام الإمارات

الجماهير تدعم عمر السومة

الجمعة ٢٨ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٢:١٦ مساءً
الجماهير تدعم عمر السومة
المواطن - مروة نبيل

تعرض مهاجم النادي الأهلي، عمر السومة لانتقادات قوية بعد مباراة منتخب بلاده سوريا ضد الإمارات، ما دفع الجماهير لدعمه عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

الجماهير تطالب السومة بالاعتزال

ولعب منتخب سوريا الأول لكرة القدم ضد نظيره الإماراتي بالأمس على استاد آل مكتوم ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وخسر نسور قاسيون بهدفين دون رد.

وشنت الجماهير هجومًا كبيرًا على عمر السومة بعد خسارة منتخب سوريا الأول لكرة القدم، وطالبته بالاعتزال الدولي، واكتفى اللاعب الدولي بتحيتهم، والإشارة إلى عينيه أي تلبية طلبهم، وبدت عليه علامات الحزن الشديد.

 

عمر السومة
السومة يرد على الجماهير

كلنا عمر السومة

وحرصت الجماهير على دعم المهاجم الأهلاوي، ودشنت هاشتاق كلنا عمر السومة، عبر تويتر، اليوم الجمعة، وشهدت تفاعلًا كبيرًا، وقال عمار الحمدي: “معك يا عُمر”، وكتب فيصل: “الكبير سيظل كبيرًا”.

وقال راكان: “أفضل مهاجم في تاريخ الأهلي وسوريا والدوري السعودي أكثر لاعب حبيته لأني تعايشت مع مسيرته من أولها حقق أرقامًا مع الأهلي لو كانت مع فريق مستقر وقوي كنا نتكلم عن بطولات كثير.. يا ليت العمر ما يمشي”، وكتب سالم السميري: ” عمر الذهب عمر الجمال عمر الإبداع  كلنا سومة”

وعلق آخر قائلًا: “بعيدًا عن تقلبات المستوى اللي تحصل لأي لاعب.. عمر السومة أسطورة وتاريخ لن يتكر شئت أم أبيت يا عزيزي المتابع.. صح أننا ننتقد كجمهور وأحيانًا انتقاداتنا تكون قاسية بس يعلم الله أنها انتقادات من محبة.. نبغاه يكون الأفضل وله معزة مختلفة في قلب كل مشجع أهلاوي وغير أهلاوي”.

السومة مع منتخب سوريا
السومة يرد على الجماهير