لتواجد معظم اللاعبين بفريق واحد

القرشي: قد لا يحتاج الأخضر لمعسكر!

الأحد ٩ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٩:٠٨ مساءً
القرشي: قد لا يحتاج الأخضر لمعسكر!
المواطن - مروة نبيل

علق الإعلامي سامي القرشي على رحيل العديد من النجوم خلال الفترة الأخيرة، وكان آخرها توقيع حارس الأهلي محمد العويس إلى الهلال، مؤكدًا أن الأخضر قد لا يحتاج إلى إقامة معسكر؛ لتواجد معظم اللاعبين بفريق واحد.

القرشي يؤكد أن الأخضر قد لا يحتاج لمعسكر:

وتحدث سامي القرشي عن صفقة محمد العويس قائلًا: “في مواسم الصيد يجب أن يمنع التصيد بما يفوق الحاجة الفنية، كما يحدث حاليًّا في الميركاتو الشتوي، لكي لا تنحصر المنافسة بين ناديين فقط”.

وواصل تصريحاته لبرنامج المنصة مع الإعلامي محمد البكيري عبر إذاعة ألف ألف، قائلًا: “مستقبلًا قد لا يحتاج الأخضر إلى إقامة معسكر كون لاعبيه معظمهم في نادي واحد”.

منتخب السعودية - الأخضر
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

وتابع: “الدوري السعودي قد يصبح كالإسباني في التنافس بين ريال مدريد وبرشلونة، خصوصًا إذا حدث اللا متوقع بتقليص عدد الأجانب من اتحاد الكرة ووجود معلومات لدى بعض الأندية دون الآخرين، لخلق فوارق فنية موجودة حاليًّا وستكون أكبر مستقبلًا”.

الهلال يواصل صفقاته:

وكان نادي الهلال قد أعلن مؤخرًا عن تعاقده رسميًّا مع نجم فريق الاتحاد والمنتخب السعودي الأول، سعود عبدالحميد في صفقة انتقال حر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سعود عبدالحميد
سعود عبدالحميد – المصدر @Alhilal_FC

ونجحت الإدارة الهلالية اليوم في الحصول على توقيع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد العويس في صفقة انتقال حر، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، ويسعى لشراء المدة المتبقية من عقده.

محمد العويس
العويس – المصدر @Alhilal_FC