بعد نهاية منافسات الدور الأول

القرني وستويكوفيتش الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك

الثلاثاء ٤ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٥:٣٩ مساءً
القرني وستويكوفيتش الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك
المواطن - مروة نبيل

واصل حارس مرمى نادي الشباب، فواز القرني تألقه، ليُنهي منافسات الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين متصدرًا قائمة مميزة.

القرني في صدارة القائمة

ويتصدر فواز القرني وحارس مرمى فريق الفيحاء، الصربي فلاديمير ستويكوفيتش قائمة الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 مباريات لكل منهما.

فواز القرني
القرني – المصدر @AlShababSaudiFC

ونجح حارس فريق الاتحاد، البرازيلي مارسيلو غروهي في الحفاظ على نظافة شباكه 5 مرات، بالتساوي مع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، الجزائري مصطفى زغبة.

وتمكن 4 حراس من الحفاظ على نظافة شباكهم في 4 مباريات بالدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهم؛ مكسيم كوفال “الفتح”، رايس مبولحي “الاتفاق”، مارتن كامبانيا “الباطن” وعبدالله المعيوف “الهلال”.

عبدالله المعيوف
المعيوف – المصدر @Alhilal_FC

ترتيب دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الدور الأول، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 32 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة ضد الهلال، يليه الشباب بـ31 نقطة.

وتقدم النصر إلى المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بالتساوي مع ضمك، ثم الهلال في المركز الخامس بـ24 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الفيحاء والرائد، وحل الطائي ثامنًا برصيد 19 نقطة، يليه أبها بـ18 نقطة، ثم الاتفاق برصيد 17 نقطة.

وجاء الفتح في المركز الـ11 برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي والفيصلي، ثم التعاون برصيد 14 نقطة، بالتساوي مع الباطن، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة.