مؤكدًا تمتع الفيصلي بإمكانيات جيدة

بيريرا: نسعى للتتويج باللقب الثاني هذا الموسم

الأربعاء ٥ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٥:٤٥ مساءً
بيريرا: نسعى للتتويج باللقب الثاني هذا الموسم
المواطن - مروة نبيل

أعرب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي ماثيوس بيريرا عن سعادته بخوض النهائي الثاني خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، متمنيًا حصد لقب كأس السوبر السعودي.

كأس السوبر السعودي غدًا

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي، مساء يوم غد الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد كشف، اليوم الأربعاء، عن معايير اختيار أفضل لاعب في المباراة النهائية غدًا، وقيمة الجائزة المالية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كأس السوبر السعودي
كأس البطولة – المصدر @SaudiSuperCup

بيريرا يسعى لحصد اللقب الثاني

وتحدث النجم البرازيلي عن المواجهة المرتقبة قائلًا: “نسعى للتتويج باللقب الثاني هذا الموسم، ومن أجل ذلك سنبذل غدًا قصارى جهدنا، هذا النهائي الثاني خلال شهرين.. هذا أمر مذهل”.

وتابع بيريرا خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة الذي عُقد، اليوم الأربعاء، قائلًا: “نعرف إمكانيات الفيصلي جيدًا وسنضع كل ثقلنا في المباراة لتحقيق الفوز”.

وبشأن غيابه عن هز الشباك خلال الفترة الماضية، قال بيريرا: “التسجيل مهم، لكن الأهم المساهمة ومساعدة الفريق، وفي هذا الجانب لدي رقم جيد، وأسعى للأفضل”.

جارديم
جانب من المؤتمر