في كأس الأمم الإفريقية

تعادل الجزائر ضد سيراليون سلبيًا

الثلاثاء ١١ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٦:٤١ مساءً
تعادل الجزائر ضد سيراليون سلبيًا
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الجزائر ضد سيراليون ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالتعادل السلبي.

الجزائر ضد سيراليون

وبدأت مباراة الجزائر ضد سيراليون بشكل سريع، وكاد سليماني أن يفتتح التسجيل بعد مرور 3 دقائق بعد تلقيه تمريرة من رياض محرز، قبل أن يراوغ حارس المرمى ويسدد في الشباك من الخارج.

وتلقى الحاج كامارا كرة، وأطلق تسديدة قوية ولكنها مرت بجوار القائم، وظهر منتخب سيراليون بشكل أفضل، ونجحوا في فرض سيطرته على اللعب وسط تراجع من لاعبي محاربي الصحراء، الذين اعتمدوا على الكرات الطويلة.

وراوغ توراي المدافع بدران، وكان أن يهز الشباك عند الدقيقة 31، ولكن تألق حارس المرمى رايس مبولحي وأبعدها، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الجزائر ضد سيراليون بالتعادل بدون أهداف.

 

كأس الأمم الإفريقية
جانب من المباراة – المصدر @CAF_Online

محاولات مستمرة من الجزائر

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استعاد منتخب الجزائر السيطرة وضغطوا بقوة على سيراليون، وكاد براهيمي أن يهز الشباك عند الدقيقة 52، ولكن الحارس حولها إلى ركلة ركنية، وأطلق اللاعب ذاته كرة عند الدقيقة 60، إلا أن الحارس أمسكها.

وتوغل يوسف بلايلي ومرر الكرة لبغداد بونجاح عند الدقيقة 68، ليلعب الكرة إلى ابن دبكة، إلا أن المدافع حول تسديدته إلى ركلة ركنية، وكاد محرز أن يفض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 80، ولكن الحارس أبعدها، لتنتهي مباراة الجزائر ضد سيراليون بالتعادل بنتيجة 0/0.

منتخب الجزائر
لاعبو الجزائر – المصدر @CAF_Online