في الجولة الـ16

حكام مباريات اليوم بـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين

السبت ٨ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٣٢ مساءً
حكام مباريات اليوم بـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين
المواطن - محمد سمعه

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباريات اليوم السبت في الجولة الـ16 من بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

حكام مباريات اليوم

ويدير مباراة ضمك والنصر طاقم تحكيم برتغالي بقيادة الحكم فابيو فيريسيمو ويعاونه كل من بيدرو مارتينيز وبيدرو ريبيرو والحكم الرابع هو السعودي عبدالصمد بكري والفرنسي جيروم بريسارد حكمًا للفيديو ومحمد الشهري مساعدًا لحكم الفيديو.

أما مباراة الفتح والرائد فيديرها طاقم تحكيم روماني بقيادة إشتفان كوفاتش ويعاونه كل من فاسيلي مارينسيسكو وآرني ميهاي والحكم الرابع هو محمد القرني من السعودية والسويسري فداي سان حكمًا للفيديو والسعودي إبراهيم الدخيل مساعدًا لحكم الفيديو.

ويدير الحكم السعودي محمد الهويش مباراة الشباب وأبها ويعاونه كل من فيصل القحطاني وعمر الجمل ومحمد السماعيل حكمًا رابعًا، ورائد الزهراني حكمًا للفيديو، وسعيد آل مهدي مساعدًا لحكم الفيديو.

توقيت مباريات اليوم بـ دوري محمد بن سلمان 

المباراة الأولى في الدوري اليوم بين فريقي ضمك والنصر وتنطلق في الرابعة إلا عشر دقائق عصرًا على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

المباراة الثانية بين فريقي الفتح والرائد وتنطلق في تمام السادسة إلا ربعًا مساءً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

المباراة الثالثة بين فريقي الشباب وأبها وتنطلق في تمام السادسة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب ”الملز” في الرياض.