قبل مواجهة الهلال والفيصلي

حمدالله صاحب البصمة الأكبر بالسوبر السعودي

الأربعاء ٥ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٣:١١ مساءً
حمدالله صاحب البصمة الأكبر بالسوبر السعودي
المواطن - مروة نبيل

يُعد مهاجم نادي النصر السابق، المغربي عبدالرزاق حمدالله من أبرز اللاعبين الذين تركوا بصمة في منافسات بطولة كأس السوبر السعودي.

بصمة عبدالرزاق حمدالله واضحة في السوبر

وشارك عبدالرزاق حمدالله في نسختين لبطولة كأس السوبر السعودي مع النصر، كانت المرة الأولى عام 2019، وقاد العالمي للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعد الخسارة عامي 2014 و2015.

 

حمدالله في السوبر السعودي
المهاجم المغربي مع النصر

وسجل حمدالله هدف التعادل في شباك التعاون، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح للأصفر ويتوج باللقب، قبل أن يواصل المهاجم المغربي تألقه في نسخة العام الماضي.

وغاب حمدالله معظم مباريات الموسم الماضي بسبب الإصابة، ولكنه كان مؤثرًا عندما لعب كبديل أمام الهلال في السوبر السعودي، حيث شارك في الشوط الثاني، ونجح في تسجيل هدف النصر الثاني؛ وصنع الهدف الثالث لسامي النجعي.

 

حمدالله
المهاجم المغربي وبيتروس

السوبر السعودي بين الهلال والفيصلي

وتتجه أنظار الجماهير إلى استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، مساء يوم غد الخميس، لمتابعة نهائي كأس السوبر السعودي بين فريقي الهلال والفيصلي.

ويعقد المديران الفنيان ليوناردو جارديم ودانييل راموس، مؤتمرًا صحافيًّا، اليوم الأربعاء؛ للحديث عن مباراة نهائي كأس السوبر السعودي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كأس السوبر السعودي
كأس البطولة – المصدر @SaudiSuperCup