من صفوف بورتو البرتغالي

خطوة جديدة من ليفربول لضم لويس دياز

الجمعة ٢٨ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٨:٣٥ مساءً
خطوة جديدة من ليفربول لضم لويس دياز
المواطن - محمد سمعه

يرغب فريق ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع الكولومبي لويس دياز، لاعب نادي بورتو البرتغالي، وذلك قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير.

تفاصيل عرض ليفربول لضم لويس دياز:

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي سبورت إيطاليا، عبر حسابه في “تويتر”، أن فريق ليفربول عرض 40 مليون يورو على بوروتو لضم الجناح الكولومبي، مع دفع 20 مليون يورو كقيمة للمتغيرات و5 ملايين يورو لتحفيز اللاعب الكولومبي بالموافقة على عرض ليفربول، بعدما اهتم توتنهام هوتسبير الإنجليزي بالدخول في الصفقة وضم اللاعب الكولومبي.

لويس دياز لاعب بورتو

دياز يرفض توتنهام ويوافق على عرض ليفربول:

وفي السياق ذاته، قال الصحفي البرتغالي بيدرو سيبولفيدا عبر “تويتر”: إن دياز صاحب الـ25 عامًا وافق على عرض ليفربول، وسينضم للنادي الإنجليزي مقابل 45 مليون يورو تُدفع لـ بورتو ويحصل اللاعب الكولومبي على راتب سنوي قدره 4 ملايين يورو من ليفربول بعقد ممتد حتى عام 2027.

وشارك لويس دياز مع نادي بورتو في 28 مباراة في مختلف المسابقات بالموسم الحالي، حيث نجح في إحراز 16 هدفًا وتقديم 6 تمريرات حاسمة.

ويلعب منتخب كولومبيا مع منتخب بيرو صباح غدًا السبت في تمام الثانية عشر منتصف الليل ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لـ كأس العالم 2022.

يذكر أن دياز سبق له اللعب في صفوف أتلتيكو جونيور الكولومبي من 2017 إلى 2019، قبل انضمامه لنادي بورتو.

لويس دياز لاعب بورتو
دياز