بعد قيادته فريق الفتح

دونيس يبدأ تجربته الثالثة بالملاعب السعودية

الثلاثاء ١٨ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٣:١٨ مساءً
دونيس يبدأ تجربته الثالثة بالملاعب السعودية
المواطن - مروة نبيل

بدأ المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في ثالث تجاربه التدريبية بالسعودية.

دونيس يبدأ مشواره مع الفتح

ووصل دونيس إلى السعودية مؤخرًا، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح خلفًا لمدربه البلجيكي يانييك فيريرا، الذي أنهت الإدارة عقده بالتراضي بين الطرفين، عقب تراجع نتائج النموذجي.

فيريرا في تدريبات الفتح
يانييك فيريرا

وتواجد دونيس في مقر نادي الفتح بالأمس، حيث قام رئيس مجلس الإدارة سعد العفالق باصطحابه في جولة لمرافق النادي، تمهيدًا لبدء مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة، وذلك قبل مباراته المقبلة ضد الشباب في الجولة الـ18.

 

جورجيوس دونيس
المدرب اليوناني – المصدر @FatehClub

التجربة الثالثة في السعودية

وعمل المدير الفني اليوناني في السعودية للمرة الأولى خلال الفترة من 2014 و2016 مع الهلال، وقاده لتحقيق 3 بطولات، وهي؛ كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي 2015، وكأس ولي العهد عام 2016.

وتولى دونيس قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي، ولم يظهر فرسان مكة بالمستوى المتوقع معه، حيث هبط إلى دوري الدرجة الأولى.

ويطمح المدرب اليوناني أن يُعيد نجاحاته مع الهلال خلال تجربته الحالية، وتحقيق نتائج إيجابية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح.

مدرب الفتح
المدرب اليوناني – المصدر @FatehClub