رد غير متوقع من عبدالمجيد عبدالله حول طلب أحلام

السبت ١ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٢:١١ مساءً
رد غير متوقع من عبدالمجيد عبدالله حول طلب أحلام
المواطن - سعد البحيري

رد الفنان عبدالمجيد عبدالله على طلب الفنانة أحلام منه أداء أغنية حزين ضمن ليلة رياض تريو نايت بكلمات أثرت فيها بشكل قوي.

وخلال مقطع فيديو نشرته أحلام عبر تويتر ظهرت فيه وهي تطلب من الفنان عبدالمجيد أن يغني أغنية حزين ضمن فعاليات ليلة رأس السنة في موسم الرياض فرد عليها بالقول :” والله ما احد يقدر يغنيها بعدك.. لو طلع السماء ونزل الأرض” ما جعل الفنانة أحلام تشعر بسعادة غامرة.

طيب القلب مفاجأة 

ومثل حضور “طيب القلب” مفاجأة الحفل، إذ عاد للمسرح بعد غياب طويل، وشارك في إحياء الليلة التاريخية، برفقة النجوم الفنانين والفنانات أبرزهم محمد عبده، إضافة إلى الفنانين عبدالله الرويشد، أحلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصيل أبو بكر، علي بن محمد،فهد الكبيسي، وليد الشامي، نوال الكويتية، أصالة، أسماء المنور، أنغام، في “محمد عبده أرينا”.

عبدالمجيد عبدالله يقدم محمد عبده

وفي مشهد أسر قلوب الجماهير قدم الفنان عبدالمجيد عبدالله فنان العرب محمد عبده، على مسرح أرينا ليلة أمس واصفا إياه بعملاق الأغنية السعودية والجزيرة والوطن العربي، في حين طالب محمد عبده من الفنان عبدالمجيد أن يعد الجمهور بالبقاء معه مستقبلا، ووافق على ذلك، قبل أن يعود فنان العرب بالهتاف بكنية عبدالمجيد مكررا “أبوعبدالله، أبوعبدالله” في لفتة تفاعل معها الجمهور بالهتاف والتصفيق.

تريو الرياض

ليلة تريو الرياض تعيد تاريخ الفن العربي

وتميزت ليلة تريو الرياض باستعادة عدد من الأغاني التي تمثل جزءا من تاريخ الفن العربي، حيث لامست ذائقة الجمهور مجددا في لحظات الفرح الذي عم أرجاء الحفل الذي أقيم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى أبرز مناطق موسم الرياض.

عبدالمجيد عبدالله