أحلام : ماجدة الرومي خط أحمر

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٦ مساءً
أحلام : ماجدة الرومي خط أحمر
المواطن - فريق التحرير

تصدت الفنانة الإماراتية أحلام للهجوم الذي تعرضت له المطربة اللبنانية ماجدة الرومي بعد مشاركتها في حفل فني في أبوظبي أشادت فيه بما تشهده الإمارات من نهضة في كافة المجالات.

أحلام تتصدى للمنتقدين

وقالت أحلام عبر منصة إكس ردًا على صحفي لبناني انتقد الرومي حيث قالت : السيدة ماجدة الرومي خط أحمر، السيدة اللي نزلت الشوارع بعد الانفجار تنظف مع العمال، إذا ما بتتذكر أو نسيت أنا بذكرك، لذا ما حدا يزود على محبة السيدة ماجدة الرومي لبلدها لبنان، واضح على صوتها وهي بتحكي بيقطع القلب، وباين قهرها على بلادها ويحق لها”.

وأضافت أحلام : “الحمد لله ربي يحمي شيوخنا ويحفظهم اللي كل هممهم وشغلهم الشاغل الإمارات، كوطن والشعب كأهل، حكامنا هم الأب والعم والخال والأخ والسند”.

واتفق مع أحلام العديد من المتابعين حيث قال سامي الجميل زعيم حزب الكتائب اللبنانية :” أن تُخوّن من المُجاهرين بالولاء للخارج، خيرٌ من أن ترضخ لثقافةٍ تناقض لبنان الانفتاح والحضارة. تحيّة لحبيبة الشعب اللبناني ماجدة الرومي صوت لبنان.. لبنان الحرية والسلام.

وقال أحد المغردين: “فعلًا ماجدة الرومي خط أحمر ويكفي أغنيتها عندما ترجع بيروت إلينا بالسلامة وصلت فيها معاني عميقة جدًا عن وطنها ويكفي أنها الوحيدة اللي باقي تحمل هم وطنها وتوصل صوت الشعب المقهور وبتبقى ماجدة عظمة في حلوقهم”.

انتقاد ماجدة الرومي

وكانت الرومي أشادت بالنهضة التي تشهدها الإمارات فيما قال الصحفي اللبناني إيلي مرهب :” كلمة السيدة ماجدة الرومي في حفل أبو ظبي غير موفقة !”

وتابع : “بدك تحكي كلام جميل عن الإمارات أنا معك ولكن حلو كمان نحمل صورة لبنان الحلوة معنا وين ما رحنا.. فإلاجرام والكوابيس موجودين بكل بلدان العالم بس الفرق وين عم نسلِّط الضو أكتر عالحلو أو عالبشع!”.

وردت عليه مغردة باسم “ملاك” بالقول:”الله يحمي لبنان ويخلصها من أعداء الداخل قبل الخارج”.