يوم 28 يناير

عبدالمجيد عبدالله في ليلة العودة بموسم الرياض

الأربعاء ١٢ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٦:٥٥ مساءً
عبدالمجيد عبدالله في ليلة العودة بموسم الرياض
المواطن - الرياض

يعود الفنان عبدالمجيد عبدالله إلى محبيه وجمهوره مرة أخرى، وذلك من خلال مسرح محمد عبده أرينا بالرياض.

عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض

ونشر المستشار بالديوان الملكي تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على حسابه الرسمي بتويتر تغريدة عن الحفل وقال: “لهذي الليلة المصاحبة لأحداث الموسم معانٍ كثيرة وجمهور متعطش لها في كل أصقاع الأرض.. لذلك سيكون لها رعاة مميزون..”، ونشر بوستر لموعد حفل عبدالمجيد عبدالله مكتوب عليه “ليلة عبدالمجيد” بتاريخ 28 يناير.

ليلة العودة

من جانبها روّجت شركة روتانا لحفل عبد المجيد عبد الله، تحت شعار “ليلة العودة” في موسم الرياض، ونشرت الشركة بوستر الحفل وكشفت تفاصيلها وذكرت:” ليلة عبدالمجيد.. 28 يناير في محمد عبده أرينا.. قريب بنعلن عن موعد بيع التذاكر”.

كما شوّق عبدالله جمهوره أيضًا من خلال نشر بوستر الحفل من خلال إعادة تغريدة المستشار تركي آل الشيخ، وكتب معلقًا: إحنا مع بعض معقول!! معالي المستشار.. شكرًا لك”.

أغانٍ جديدة

يذكر أن النجم السعودي، طرح أغنيته الجديدة “أخذت القلب”، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى كلمات أنور المشيري، ألحان أحمد الهرمى، كما طرح أغنيته الجديدة “ما كان هذا حب” على يوتيوب والقنوات الفضائية العربية، ألحان طارق محمد، وتوزيع عصام الشريطى، وكذلك ظهرت مؤخرًا أحدث كليباته الغنائية “معك معك”، ويتعاون فيها عبدالمجيد مع الشاعر فهد مساعد، وألحان مبهم، وتوزيع عصام الشرايطي.