بعد قيادة السعودية لتجاوز عمان

فراس البريكان يخطف الأنظار في الجوهرة

الجمعة ٢٨ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٠٩ مساءً
فراس البريكان يخطف الأنظار في الجوهرة
المواطن - مروة نبيل

واصل النجم فراس البريكان تألقه اللافت مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على ملعب الجوهرة المشعة في جدة “استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية”.

الأخضر ينفرد بالصدارة

ولعب المنتخب السعودي ضد نظيره العماني بالأمس ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائي كأس العالم 2022، ونجح الأخضر في الفوز بهدف دون رد سجله فراس البريكان.

ويُقدم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد مستوى مميزًا ضمن التصفيات المونديالية، ليحقق أكثر من رقم مميز، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

منتخب السعودية
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

فراس البريكان يتألق

وأصبح فراس البريكان من الركائز الأساسية في تشكيلة هيرفي رينارد، حيث ازداد تأثيره في الملعب مع المنتخب السعودي خلال الفترة الماضية، ولعب دورًا بارزًا في تألقه وتصدره لمجموعته بالتصفيات المونديالية.

ونجح البريكان في تسجيل هدف هام على ملعب الجوهرة المشعة، في أكتوبر الماضي، ليقود المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لتحقيق الفوز على اليابان، وتصدر ترتيب المجموعة الثانية.

وسجل البريكان هدف الأخضر الثالث في شباك المنتخب الصيني الأول لكرة القدم، ليمنحه فوزًا هامًا بنتيجة 3/2 على ملعب الجوهرة المشعة، قبل أن يحرز هدفًا آخر أمام عمان بالأمس.

فراس البريكان
البريكان – المصدر @SaudiNT