قادمًا من صفوف فلامنغو

كواليس انتقال ميشيل ديلغادو للهلال

الجمعة ٢٨ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٢:١١ مساءً
كواليس انتقال ميشيل ديلغادو للهلال
المواطن - الرياض

نجحت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل في حسم صفقة ميشيل ديلغادو قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنغو البرازيلي.

ديلغادو هلاليًا

وأعلن نادي الهلال، الجمعة، عن حصوله على توقيع ميشيل ديلغادو رسميًا، حيث وقع على عقد يمتد لمدة 3 سنوات، بدعم من العضو الذهبي، الأمير الوليد بن طلال.

ويملك ديلغادو صاحب الـ25 عامًا خبرة مميزة، ما دفع إدارة الهلال لضمه، حيث لعب في عدة أندية برازيلية، وحقق العديد من البطولات، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ميشيل هلالي
ديلغادو أثناء التوقيع – المصدر @Alhilal_FC

تفاصيل انضمام ميشيل ديلغادو إلى الهلال

ودفع نادي الهلال مبلغ 8.5 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات ميشيل ديلغادو، حيث إن نادي فلامنغو لا يملك بطاقة اللاعب بالكامل، ولكن 80% فقط، فيما يملك ناديه السابق جوياس نسبة 5%، واللاعب نفسه 15%.

ورفض نادي جوياس التخلي عن نسبته، الأمر الذي هدد إتمام الصفقة، إلا أن ديلغادو قرر بالنسبة الخاصة به، من أجل إنهاء الصفقة والانتقال إلى صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك وفقًا لموقع “جول”.

وأبدى ميشيل ديلغادو رغبته في الرحيل عن فلامنغو، لتخوفه من طريقة لعب المدرب الجديد باولو سوسا، واتفق مع نادي الهلال على الحصول على مليوني يورو في الموسم الواحد، بجانب اتفاقه على بعض البنود الشخصية.

ميشيل ديلغادو
ديلغادو أثناء التوقيع – المصدر @Alhilal_FC